3 أسباب تجعلكم تفضلون هاتف HUAWEI Mate Xs 2 القابل للطي

الهاتف خفيف ومسطح ومتين للغاية.. وسيتوفر للطلب المسبق في السعودية قريبا
الهاتف خفيف ومسطح ومتين للغاية.. وسيتوفر للطلب المسبق في السعودية قريبا

الخميس - 21 يوليو 2022

Thu - 21 Jul 2022



أعلنت هواوي عن إطلاق هاتفها الذكي الرائد القابل للطي، HUAWEI Mate Xs 2. يتميز الهاتف بتصميم قابل للطي للخارج، وهو نحيف وخفيف بشكل لا يصدق مع شاشة مسطحة للغاية وبنية متينة. لا شك أن هذا الهاتف الجديد سيحقق مستوى جديدًا تمامًا من تجربة الهاتف الذكي.

خلف التصميم الرقيق للهاتف HUAWEI Mate Xs 2، يوجد الجيل الجديد من مفصلة جناح الصقر مزدوجة الدوران وشاشة مسطحة مثل المرآة عند فتحها. يدعم نظام كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل تقنية Optics HUAWEI XD التي ترتقي بأداء الكاميرا إلى مستوى جديد تمامًا. تجربة استخدام الهاتف أفضل من خلال التأثير البصري الديناميكي الجديد القابل للطي والنافذة المتعددة الذكية التي تمت ترقيتها.

أنحف وأخف وأكثر هاتف قابل للطي بشاشة مسطحة

يحتاج الهاتف القابل للطي الرائع إلى آلية طي خالية من العيوب. لهذا السبب طورت هواوي الجيل الجديد من مفصلة جناح الصقر -Falcon Wing مزدوجة الدوران لإتقان تصميم هاتف HUAWEI Mate Xs 2. إنها تقنية المفصلة الجديدة التي تساعد الهاتف في الحصول على شاشة مسطحة للغاية في هيكل فائق النحافة وخفيف الوزن. على الرغم من أن الهيكل رقيق، إلا أن الفولاذ عالي القوة المستخدم قوي بما يكفي لجعل الهاتف متينًا. الشيء المثير للدهشة في هاتف HUAWEI Mate Xs 2 هو أنه حتى مع شاشته الضخمة وعامل الشكل القابل للطي، فإنه يزن 255 جرامًا فقط، على غرار الهاتف الذكي العادي غير القابل للطي. هذا ممكنًا من خلال استخدام مواد خفيفة مبتكرة، مثل الألياف الزجاجية الخفيفة جدًا المستخدمة في لوحة الخلفية للهاتف، بالإضافة إلى سبائك التيتانيوم المستخدمة في صناعة الطيران والفولاذ الخفيف للغاية وعالي القوة لهيكله. لا تقلل هذه المواد المبتكرة والخفيفة الوزن الإجمالي للهاتف فحسب، بل تمنح الجهاز أيضًا قوة ممتازة وصلابة ضد الكسر.

تشترك الشاشة المركبة في الهاتف في تصميم مماثل للأنظمة المضادة للتصادم في السيارات. توفر طبقة عازلة وامتصاص الصدمات الممتازة للهاتف درجة من المرونة لتحمل الصدمات.

التقط اللحظات الجميلة مع HUAWEI ImageTM

مع نظام كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل على هاتف HUAWEI Mate Xs 2، يمكنك التقاط صور رائعة بألوان دقيقة. تتيح تقنية Optics HUAWEI XD المحسّنة أداء يتجاوز قوانين الفيزياء مما يتيح لك التقاط صور غنية بالتفاصيل. يمكن للهاتف إزالة الألوان غير المباشرة والتشوهات بشكل فعال، مع الحفاظ على التفاصيل الكاملة ودقة الألوان ورفع درجة وضوح الصورة بنسبة 10٪. تتيح ميزة Mirror Shooting على الهاتف لك ولهدفك معاينة اللقطات في الوقت الفعلي من خلال عدسة الكاميرا الرقمية على كلتا الشاشتين في نفس الوقت. ميزة أخرى ستحبها هي AI Remove. بعد تحديد الموضوع الذي تريد "إزالته" بنقرة واحدة، يمكن للهاتف التعرف بذكاء على الكائنات المحددة لإزالتها عند تحرير الصور. علاوة على ذلك، يمكن لتقنية معالجة الصور المدعمة بالذكاء الاصطناعي تحديد الخلفية تلقائيًا ودمج الألوان والخطوط العريضة لتحرير الصور بسهولة.

تجربة نوافذ متعددة سلسة

ما يكمل التجربة الغامرة للهاتف هو الاستخدام السلس. يعتمد الهاتف التأثير المرئي القابل للطي الديناميكي الجديد تمامًا. عند فتحه، ستتوسع شاشة سطح المكتب تلقائيًا، وعند طيه، تظل الشاشة واضحة وسلسة. لتمكنك من تحقيق أقصى استفادة من الشاشة الضخمة، هناك ميزة Smart Multi-Window التي تمت ترقيتها والتي تسهل التفاعل مع الهاتف. تتيح لك وظيفة تقسيم الشاشة – Split-Screen استخدام تطبيقين بالتوازي لتحسين الكفاءة والسرعة. علاوة على ذلك، تدعم ميزة Swipe Gesture الوصول السهل والتحكم في النوافذ العائمة – Floating Windows، التي تتيح تعدد المهام بتمريرة سريعة واحدة. بفضل شاشته الكبيرة ووظيفة عدم استخدام اليدين المقترنة، فإنه يوفر تجربة اتصال غامرة أثناء مكالمات الفيديو عالية الدقة.

عند طيّه، يحتوي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 على شاشة True-Chroma قابلة للطي مقاس 7.8 بوصة، بدقة 2480 × 2200 ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. يأتي الهاتف أيضًا ببطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة ويتميز بتقنية الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط لإعادة الشحن سريعًا.

اكتشف تجربة جديدة تمامًا مع HMS والتطبيقات المفضلة من متجر تطبيقات AppGallery:

يأتي هاتف هواوي الرائد القابل للطي مثبتًا مسبقًا مع HMS (خدمات هواوي للجوال) ، والتي تشمل Petal One ومجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة والمتميزة مثل Petal Search ، Petal Maps ، HUAWEI Video ، HUAWEI Browser ، GameCenter والمزيد.

Petal One عبارة عن حزمة خدمة شاملة تجعل حياة المستخدمين أفضل وأسهل، تشتمل هذه الحزمة على Petal Search التي تسمح للمستخدمين بالبحث بشكل أكثر كفاءة مع الوصول إلى خدمات متعددة مع التصميم المحسن حديثًا على شاشة هاتف HUAWEI Mate Xs 2s الأكبر. يمكن للمستهلكين الاستفادة من خرائط Maps Petal والخيارات التي توفرها مثل المعالم ذي ثلاثية الأبعاد ، والتي تتيح للمستخدمين معرفة المكان الذي يتجهون إليه بالضبط من خلال عرض ثلاثي الأبعاد ، والوضع الداكن الذي يوفر تجربة تنقل واقعية عندما يشرع المستخدمون في الخروج والتنقل ، وميزة Extended Navigation التي توفر للمستخدمين فرصة التخطيط لرحلتهم بشكل أكثر كفاءة مع اتجاهات أفضل. هناك أيضًا ميزة Petal Maps - Lane Guidance التي توفر للمستخدمين تجربة ملاحة خالية من الإزعاج ، وتسمح لهم بالوصول إلى وجهتهم بكل أمان.

أخيرًا ، يأتي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 مثبتًا مسبقًا مع متجر HUAWEI AppGallery - ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم ، يتيح متجر HUAWEI AppGallery للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية.

هاتف HUAWEI Mate Xs 2 هو هاتف مذهل يعيد تعريف ما يمكن أن يكون عليه الهاتف القابل للطي. بفضل تصميم جناح الصقر - Falcon Wing الجديد ونظام كاميرا True-Chroma وميزات ميزات ذكية للنوافذ المتعددة - Smart Multi-Window والمزيد، يمكنه تقديم مستوى جديد تمامًا من تجارب الهاتف الذكي.

السعر والتوافر

الهاتف المثالي القابل للطي: خفيف جدًا، ومسطح جدًا، ومتين جدًا يأتي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بلونين كلاسيكيين: الأسود، مع نسيج جلدي متقاطع، والأبيض، مع نسيج جلدي طبيعي. سيتوفر الهاتف القابل للطي الرائد للطلبات المسبقة من منصات هواوي عبر الإنترنت قريبا في المملكة العربية السعودية. سيتم الكشف عن سعر الهاتف في مرحلة لاحقة خلال حدث إطلاق المنتجات الرائدة لموسم الصيف من HUAWEI الذي سيعقد في 27 يوليو 2022.