X

هاتف HUAWEI P50: إرث هواوي المستمر في تصميم الهواتف الذكية بكاميرات مذهلة وتصميم رائع وشحن فائق السرعة

متوفر الآن في المملكة العربية السعودية
متوفر الآن في المملكة العربية السعودية

الاثنين - 27 يونيو 2022

Mon - 27 Jun 2022

تعتبر هواوي من أبرز اللاعبين في صناعة الهواتف الذكية لخبرتها في مجال البحث والتطوير والتي عادةً ما تؤدي إلى أحدث التقنيات والمنتجات. يختار المستهلكون أجهزة هواوي بسبب ابتكاراتهم المستمرة التي تحل مشاكل المستخدم والالتزام بتقديم أكثر المنتجات الثورية إلى السوق. في عام 2022، بلغت نفقات البحث والتطوير للشركة 22.4٪ من إجمالي الإيرادات مع 107000 موظف في مجال البحث والتطوير يمثلون 54.8٪ من إجمالي القوى العاملة. تمتلك الشركة واحدة من أكبر محافظ براءات الاختراع في العالم.

تُظهر الهواتف الذكية الرائدة من هواوي إتقان الشركة في تقديم الميزات الأكثر تقدمًا للهواتف الذكية من حيث الكاميرات والتصميم والأداء. من بين الهواتف الذكية من هواوي، تشتهر سلسلة هواتف HUAWEI P، التي حققت في عام 2021 شحنة إجمالية بلغت 100 مليون وحدة، بامتلاكها ميزات كاميرا رائعة وتصميمات رائعة. لإنشاء شيء كلاسيكي عليك تجاوز الماضي للوصول إلى آفاق جديدة. كل جيل من سلسلة هواتف HUAWEI P مزيجًا مثاليًا من التصوير الفوتوغرافي الذكي والجماليات والتكنولوجيا. حافظت سلسلة هواتف HUAWEI P دائمًا على التزامها بالجودة والأناقة والتصوير الفوتوغرافي، حيث يمثل كل منتج ذروة ابتكار صور الهاتف المحمول في ذلك الوقت ويكسب مكانًا كلاسيكيًا حقيقيًا في التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية.

تجسد سلسلة هواتف HUAWEI P50 العلامة التجارية الخاصة بهواوي لتقنية التصوير، وتتميز بتصميمات مبتكرة للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة الذي تتضمن مصفوفة كاميرا رئيسية قوية ومصفوفة كاميرا تكبير. تعد المجموعة أيضًا الأولى في الصناعة التي تدعم تقنية HUAWEI XD Optics، التي يتسمح لها بتجاوز حدود الفيزياء. تم أيضًا تحسين التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي، مما يمكّن نظام الكاميرا من تقديم ألوان واقعية، ودعم الدقة الفائقة والتقاط النطاق الديناميكي، بالإضافة إلى وظيفة Ultra Snapshot الأكثر قوة.

يوازن نظام الكاميرا المصفوفة المزدوجة في سلسلة P50 بين الشكل والوظيفة. يستخدم هاتف HUAWEI P50 Pro تقنيات التصوير الحاسوبي، مثل HUAWEI XD Optics ومحركات الصور HUAWEI XD Fusion Pro التي تتجاوز القيود. يشتمل محرك XD Fusion Pro على محرك True-Chroma Image Engine ونظام Super Color Filter الجديد وتقنية Super HDR، مما يتيح للهاتف تقديم ألوان أكثر واقعية وجودة صورة فائقة الوضوح ونطاق ديناميكي عالٍ. يمكن لإمكانيات معالجة الصور المضافة إلى نظام التصوير البصري تصحيح الفروق البصرية واستعادة التفاصيل في الصور بنسبة تصل إلى 25 في المئة. تم دمج الأجهزة مع تقنية HUAWEI XD Optics في هاتف HUAWEI P50 مما ينتج عن صور عالية الدقة أكثر إشراقًا ووضوحًا مع مزيد من التفاصيل.

لطالما تمسكت سلسلة HUAWEI P بتصميم فاخر وبسيط وأنيق. مع هاتف HUAWEI P50، خطت هواوي خطوة أخرى إلى الأمام مع تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة. يوازن هذا التصميم بشكل مثالي بين وظائف الهاتف الذكي والجمالية المرئية المذهلة والفريدة التي توضح قوة نظام الكاميرات المتعددة ويمنح الهاتف هوية بصرية مميزة. يتميز هاتف HUAWEI P50 Pro بشاشة True-Chroma واسعة مقاس 6.6 بوصة مع شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد وكاميرا صغيرة ذات فتحة واحدة في الجزء العلوي تدعم التدرج اللوني P3 الكامل وتقنية HDR. تتميز الشاشة بمعدل تحديث علٍ يبلغ 120 هرتز لتوفير تجربة مستخدم سلسة للمستهلكين. وفي الوقت نفسه، يتميز هاتف HUAWEI P50 بشاشة True-Chroma كبيرة مقاس 6.5 بوصة تدعم 1.07 مليار لون مما يتيح له إنتاج ألوان بدقة تضاهي شاشات العرض المرجعية الاحترافية. كلا الهاتفين حاصلان على شهادة IP68 لمقاومة الغبار والماء، وكلاهما مزود بسماعات استريو مزدوجة لتجربة صوتية غامرة.

مع زيادة الاعتماد اليومي على الهواتف الذكية، يبحث العملاء عن الهواتف ببطاريات ذات سعة العالية وسرعات الشحن السريعة. يلبي هاتف HUAWEI P50 Pro هذين المطلبين. يتميز الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4360 مللي أمبير في الساعة ويدعم شحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط وشحن HUAWEI SuperCharge اللاسلكي بقوة 50 واط. من ناحية أخرى، يجمع هاتف HUAWEI P50 بطارية بقوة 4100 مللي أمبير في تصميم مضغوط ويدعم الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط لإعادة الشحن السريع.

يعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد ميزة العرض على عدة شاشات مع الأجهزة الأخرى، مثل تلفاز HUAWEI Vision TV وسماعات HUAWEI FreeBuds وجهاز HUAWEI MatePad اللوحي والحاسوب اللوحي المحمول HUAWEI MateBook. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين النقر فوق رمز الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad لتنشيط العرض بين عدة شاشات بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي؛ انقر فوق رمز الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook لتنشيط العرض بين عدة شاشات بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول أو انقر فوق رمز سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds لتبديل إخراج الصوت بسلاسة إلى سماعات أذن هواوي. علاوة على ذلك، يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن على هاتف HUAWEI P50 حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

باستخدام نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف HUAWEI P50 أيضًا العمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

مع استخدام هاتف HUAWEI P50 | P50 Pro، يمكن للمستخدمين أيضًا نقل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision الذكي وإجراء المكالمة من خلال الاستفادة من الشاشة الأكبر والكاميرا ومكبرات الصوت. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة شاشتهم بسهولة أثناء مقطع فيديو وحتى تحديد الأماكن الرئيسية لعرض الأفكار المهمة مباشرةً.

لطالما كانت هواوي مبتكرة ومخترعة وموجهة في عالم الهواتف الذكية، وسلسلة HUAWEI P50 هي شهادة على التزامها بالإنتاج البصري.

السعر و التوافر

يتوفر هاتف HUAWEI P50 في المملكة العربية السعودية في 27 يونيو بسعر 2,999 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المختارين.