X

قناة SBC تبث لجمهورها برنامج "لا تقولها 4" بشكل وطعم مختلف

في موسمه الرابع البرنامج يلهب روح التنافس المحموم لجذب المشاهدين
في موسمه الرابع البرنامج يلهب روح التنافس المحموم لجذب المشاهدين

الاحد - 03 أبريل 2022

Sun - 03 Apr 2022

في موسمه الرابع" تعد قناة SBC جمهوره بحلقات متميزة من برنامج "لا تقولها 4" في سبيل تقديم محتوى نوعي منافس ويناسب جميع الفئات ويلبي الأذواق كافة، ويراعي روحانية الشهر الفضيل وخصوصية المجتمع السعودي، في ظل السباق الكبير والتنافس المحموم بين القنوات لجذب المشاهدين والمتابعين.

ويشتمل البرنامج على ومواقف مضحكة وطريفة، ويعمل على تحفيز روح المشاركين لخلق أجواء المنافسة والتحدي مع لحظات ممتعة تحبس الأنفاس، في حين يتفاعل الجمهور مع إجابة المشاهير عن أسئلتهم بشكل كوميدي وعفوي وطريف مع حصول بعض المفاجآت.

ومن المتوقع أن ينال رضا الجمهور من خلال ما يقدمه من حلقات مختلفة ومطورة بشكل كبير عن الأجزاء السابقة على مستوى قواعد البرامج وكيفية المشاركة، لتواكب حاجة المتابعين من حيث التغيير والتطوير لمحتوى وشكل البرامج حتى تحظى بمتابعة واهتمام المشاهدين.

ويحاول فريق البرنامج في موسمه الرابع، الابتعاد عن النسخة المكررة مع العمل على تقديم شيء جديد ومختلف ومتميز، حيث سيكون المشاركون في البرنامج فريقين وليس فريقا واحدا مع زيادة في مبالغ الجوائز المقدمة للمتسابقين، مع إعمال سرعة البديهة والذكاء .

هذا وقد دأبت هيئة الإذاعة والتلفزيون على صنع ورعاية الإبداع لتحقيق التميز في المحتوى البرامجي من حيث التطوير، حيث حشدت طاقات خلاقة لبرامجها في دورتها لرمضانية 2022،ببث أعمال متنوعة على جميع قنواتها ومنصاتها المختلفة، وعرض باقة مميزة من البرامج والمسلسلات لعددٍ كبيرٍ من نجوم المملكة والعالم العربي.