عشاق رياضة كرة القدم يحتفلون بكأس بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™️ في وزارة الرياضة و"أكاديمية مهد الرياضية"

مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وفيزا العالمية
مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وفيزا العالمية

الاحد - 06 مارس 2022

Sun - 06 Mar 2022

انطلقت الأجواء الاحتفالية في المملكة باستعراض الكأس الذي سيحمله المنتخب الفائز ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في وزارة الرياضة و"أكاديمية مهد الرياضية"، كما أتاحت فيزا العالمية لعشّاق كرة القدم فرصة مشاهدة الكأس والتقاط الصور بجواره في "النخيل مول". احتفاءً ببدء العد التنازلي لانطلاق نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022،

ويوفر برنامج فيزا لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 عدد من العروض الحصرية وإمكانية الوصول إلى العديد من الفرص المميزة، منها التجارب داخل وخارج ملاعب النسخة القادمة من البطولة.

وبهذه المناسبة، قال علي بيلون، مدير عام فيزا في المملكة العربية السعودية: "يسعدنا في فيزا أن نقدم الرمز الأكثر شهرة وأهمية في عالم كرة القدم للمنطقة احتفالاً بالحدث الرياضي الأبرز لهذا العام وبقدرته الاستثنائية على الجمع بين ملايين المشجعين من حول العالم تحت مظلة واحدة. فنحن شركاء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في مجال خدمات المدفوعات، حيث تتيح لنا هذه الشراكة ابتكار العديد من التجارب والمزايا الفريدة والتي من شأنها تحويل النسخة التاريخية التي تستضيفها دولة قطر إلى البطولة الأكثر حماسة وتميّزاً حتى الآن.

وعلاوة على ذلك، توفر نسخة هذا العام من النهائيات منصة فريدة تتيح لنا إحداث تأثير نوعي عبر تقديم حلول مدفوعات مبتكرة وجديدة تدعم قيمنا في القبول والمساواة والاندماج، ونتطلع قدماً لتحقيق جميع هذه الإنجازات بالتعاون مع شركائنا".

وتعد نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 المرة الأولى التي تستضيف فيها منطقة الشرق الأوسط البطولة الأعرق في عالم كرة القدم والمرة الأولى التي تقام فيها هذه البطولة في نهاية العام. وتنطلق النهائيات بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022 على أرض ثمانية ملاعب هي الأحدث على الإطلاق بمشاركة 32 منتخباً ستخوض أقوى المباريات في سبيل تحقيق الحلم الأسمى برفع كأس العالم.

وتواصل Visa، شريك الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ عام 2007، سعيها لتقديم ابتكارات جديدة في مجال المدفوعات لتوفر للمشجعين تجارب محسّنة وأكثر سرعة عند نقاط الدفع. وسواء عبر اعتماد تكنولوجيا المدفوعات اللاتلامسية عند مواقع التنقل أو توفير سبل جديدة لتسديد المدفوعات، سخّرت Visa خبرتها الواسعة لطرح خدمات مبتكرة في مجال المدفوعات لتقدم بذلك تصورات جديدة لتجربة المشجعين.

وسيتم توفير المزيد من المعلومات حول الفعاليات المحلية قريباً عبر قنوات Visa على مواقع التواصل الاجتماعي وإعلانات التسويق المحلية.