X

لجنة شورية تناقش التقرير السنوي للهيئة الملكية لمدينة الرياض

الأربعاء - 26 يناير 2022

Wed - 26 Jan 2022

عقدت لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى اجتماعا -عبر الاتصال المرئي- برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور أيمن فاضل، وبمشاركة مساعد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة الرياض ونائب الرئيس للدراسات والتخطيط المهندس فهد بن صالح، وعدد من مسؤولي الهيئة.

وناقش الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء اللجنة أعضاء المجلس أبرز ما ورد في التقرير السنوي للهيئة الملكية لمدينة الرياض للعام المالي 1442/1441هـ، المتعلق بأداء الهيئة خلال عام التقرير.

وتأتي مناقشة اللجنة للتقرير إثر إحالته من المجلس للجنة لدراسته واللقاء بالمسؤولين في الهيئة؛ تمهيدا لتقديم اللجنة لتقريرها المتضمن رأيها وتوصياتها حيال ما ورد في التقرير خلال العام، وتقديمه للمجلس خلال الفترة المقبلة.

من جانب آخر، عقدت اللجنة الصحية في مجلس الشورى اجتماعا -عبر الاتصال المرئي- برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتورة منى آل مشيط، استعرضت خلاله عددا من الموضوعات التي أحيلت لها من المجلس لدراستها وتقديم تقاريرها حيالها وتوصياتها.

يشار إلى أن لجنة الحج والإسكان والخدمات واللجنة الصحية تأتيان ضمن اللجان المتخصصة في مجلس الشورى، وتدرس اللجنتان حسب اختصاصهما الموضوعات والأنظمة واللوائح ذات العلاقة التي تحال إليهما، وتقدمان الآراء والتوصيات حيال هذه الموضوعات قبل رفعها للمجلس لمناقشتها وإقرارها تحت القبة في الفترة المقبلة.