X

هاتف Motorola edge 20 فائق النحافة يصل إلى السعودية

الاثنين - 17 يناير 2022

Mon - 17 Jan 2022

أعلنت موتورولا اليوم، كخطوة في مسيرتها للتركيز المستمر على الارتقاء بقطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة إلى آفاق جديدة، عن إطلاق هاتف Motorola edge 20 في المملكة العربية السعودية، والذي يجمع بين المزايا المتطورة والتصميم البسيط إضافةً إلى سعره المناسب.

يعد هاتف Motorola edge 20 أحد أنحف الهواتف الذكية التي تعمل بتقنية 5G والمتوفرة حالياً في الأسواق، حيث يبلغ ثخنه 6.99 مم فقط، وهو مثالي لمن يرغبون بالانتقال من الهواتف الضخمة التي غالباً ما تُثقِل حقائبهم أو جيوبهم. ويتميز الهاتف لإنشاء المحتوى الممتاز بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية وعدسة ماكرو، بالإضافة إلى عدسة تليفوتو للتقريب أكثر بـ30 مرة للحصول على صور رائعة من أي زاوية وبُعد.

ويمكّن وضع التصوير المزدوج Dual Capture Mode المستخدمين من تسجيل الفيديو والتقاط الصور بأي كاميرتين في نفس الوقت، بينما يستخدم وضع التقريب الصوتي Audio Zoom ميكروفونات متطورة لالتقاط صوت الشخص أو موضوع الصورة مع تصفية الضجيج المحيط والأصوات الأخرى كي يتضمن الصوت المقصود فقط. ويتميز هاتفMotorola Edge 20 أيضاً بالحركة البطيئة الفائقة التي تمكن المستخدم من تسجيل 960 إطاراً عالي الدقة في الثانية، بالإضافة إلى تقنية الضوء المنخفض المدعّمة بالذكاء الاصطناعي لتحليل وتحسين جودة صور السيلفي تلقائياً.

يمكن عرض المحتوى الذي تم إنشاؤه باستخدام هاتف Motorola Edge 20 على شاشته الكبيرة والحيوية مقاس 6.7 بوصة، والتي تمتاز بمعدل تحديث رائد في القطاع يبلغ 144 هرتز للمشاهدة السلسة. ويأتي الهاتف أيضاً مزوّد بمعالج Qualcomm الفعال والذي يوفر رسوميات ومعالجة أسرع بنسبة 55% مقارنةً بالجيل الأول من Motorola edge. ويدعم نظام الهاتف المحمول Snapdragon 778G 5G فائق السرعة شبكة Wi-Fi 6 وهو مصمم خصيصاً لدعم الهواتف التي تعمل بتقنية 5G.

سيتمكن المستخدمين مع سعة التخزين المدمجة التي تبلغ 128 جيجابايت من تخزين الصور والأفلام والألعاب والموسيقى بسهولة. وبفضل ما يصل إلى 8 جيجابايت من أحدث جيل من الذاكرة، ستكون التطبيقات والمعلومات جاهزة في الخلفية، مما سيضفي السرعة والسلاسة على تجربة المستخدم. ويستمر هاتف Motorola edge 20 ليوم كامل دون الحاجة لإعادة الشحن، فهو مدعم ببطارية بقدرة 4000 مللي أمبير. وتوفر تقنية TurboPower 30 من موتورولا عند الحاجة إلى دفعة إضافية من الطاقة، ما يصل إلى 8 ساعات من الطاقة الكافية للعمل خلال 10 دقائق شحن فقط.

يعمل هاتف Motorola edge 20 أيضاً مع منصة برامج الشركة Ready For والمصممة لدفع حدود قدرات الهاتف الذكي في العالم الجديد. وبفضل إمكانات الاتصال اللاسلكي الجديدة في منصة Ready For، أصبح أسهل الآن أكثر من أي وقت مضى نقل الألعاب من الهاتف إلى الشاشة الكبيرة، للحصول على تجربة غامرة أثناء مكالمات الفيديو وتجربة استخدام سلسة للتطبيقات على شاشة سطح المكتب. وإضافة إلى Ready For PC، يستطيع مستخدمو هاتف Motorola Edge 20 وصل حاسوبهم المحمول مباشرةً بشبكة 5G ومشاركة الملفات واستخدام هواتفهم ككاميرا ويب وكل ذلك عبر نفس الشاشة.

السعر والتوفر محلياً

يتوفر هاتف Motorola edge 20 للشراء الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 1699 ريال سعودي، باللون الرماديFrosted Grey والابيض Frosted White عبر Jarir و Extraو STCوNoon.