أدنوك للتوزيع تؤكد التزامها بافتتاح محطات جديدة في السعودية

الشركة تواصل توسعها دعماً لرؤية السعودية 2030
الشركة تواصل توسعها دعماً لرؤية السعودية 2030

الخميس - 23 ديسمبر 2021

Thu - 23 Dec 2021


  • أعلنت أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى دولة الإمارات في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، اليوم عن افتتاح أحدث محطات ادنوك للتوزيع في المملكة العربية السعودية، وهي أول محطة تقدم كافة الخدمات العصرية التي توفرها الشركة، مثل خدمات التزود بالوقود ومتاجر التجزئة، حيث تضم المحطة متجر واحة أدنوك ومركز غسيل السيارات وتبديل الزيت.






وخلال النصف الأول من عام 2021، حصلت أدنوك للتوزيع على شهادة عدم ممانعة من الهيئة العامة للمنافسة في المملكة العربية السعودية للاستحواذ على 35 محطة خدمة في المملكة، وهي الصفقات التي سبق الإعلان عنها في ديسمبر 2020 وفبراير 2021. وتعتزم أدنوك للتوزيع افتتاح المزيد من محطات الخدمة في المملكة العربية السعودية في عام 2021، وذلك في إطار جهودها للتوسّع محلياً ودولياً تماشياً مع سياستها للنمو الذكي.

وتُعد المحطة الجديدة أول محطة في المملكة يتم تشيدها وإدارتها بالكامل من قبل أدنوك للتوزيع من أجل توفير تجربة تزود بالوقود وتسوق عصرية وحديثة للعملاء والمناطق السكنية في المملكة العربية السعودية. ستقدم المحطة خدمات التزود بالوقود وغير الوقود، بالإضافة إلى خدمات غسيل السيارات وتبديل الزيت الملحقة بالمحطة، كما ستضم أيضاً أول متجر واحة أدنوك المميز في المملكة العربية السعودية، والذي يقدم باقة واسعة من الخيارات التي تشمل الأطعمة الطازجة والوجبات الساخنة والباردة إلى جانب المشروبات المعدة حسب الطلب.

وبهذه المناسبة، قال المهندس بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي لأدنوك للتوزيع: "نعيد بهذا الافتتاح التأكيد على التزامنا تجاه المملكة العربية السعودية من خلال رغبتنا في توسعة حضورنا على صعيدي الاستحواذ وتشيد محطات الخدمة. ومع أول محطة خدمة قمنا بافتتاحها في المملكة في عام 2018، يُعد هذا التوسع المستمر جزءاً رئيسياً من خطط النمو الاستراتيجية الشاملة التي تنتهجها الشركة. كما نتطلع أيضاً إلى افتتاح المزيد من المواقع بنهاية هذا العام وبدايات العام المقبل، 2022".

وفي هذا السياق، قال محمد علي زباني، المدير الإقليمي، أدنوك للتوزيع، "لدينا تجربة ثرية نرغب في تقديمها إلى السوق السعودي، كما أننا عازمون على الوفاء بالتزاماتنا تجاه السوق والعملاء. ويسرنا افتتاح اول محطة خدمة متكاملة تم تشييدها بالكامل من قبل أدنوك للتوزيع في المملكة العربية السعودية، من أجل توفير خدمات تزود بالوقود وتسوق عصرية وممتعة لعملائنا."