X

التأشيرة تؤجل تدريب رانجنيك لـ«يونايتد»

الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021

Tue - 30 Nov 2021

رالف رانجنيك  (مكة)
رالف رانجنيك (مكة)
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس أن مدربه الموقت مايكل كاريك سيقود الفريق في مباراته المقررة أمام أرسنال غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن أمس الأول تعاقده رسميا مع المدرب الألماني رالف رانجنيك حتى نهاية الموسم، لكن لم يجر الانتهاء بعد من إجراءات تأشيرة العمل الخاصة به.







وبعد رحيل أولي جونار سولشاير عن منصب المدير الفني، تولى كاريك تدريب الفريق بشكل مؤقت وقاده خلال المباراة التي انتهت بالفوز على فياريال الإسباني 2 / 0 في دوري أبطال أوروبا وكذلك المباراة التي انتهت بالتعادل مع تشيلسي 1/1 في الدوري الإنجليزي.

وسيبدأ رانجنيك عمله في مانشستر يونايتد قادما من لوكوموتيف موسكو الروسي، حيث كان يشغل فيه منصب مدير الرياضة والتطوير.

وبعد نهاية الموسم، سيواصل رانجنيك العمل بنادي مانشستر يونايتد لمدة عامين لكن في منصب استشاري.

وذكر مانشستر يونايتد في بيان أصدره أمس»جرى الإعلان عن تعيين رالف رانجنيك مدربا مؤقتا للفريق لكن في الوقت الذي يتابع فيه النادي عملية استخراج تأشيرة العمل، سيواصل كاريك أداء مهامه».

وبعد مباراة أرسنال، يستضيف مانشستر يونايتد فريق كريستال بالاس يوم الأحد المقبل، ويتوقع أن يكون رانجنيك متواجدا مع الفريق في ذلك الوقت.

وبعدها يخوض مانشستر يونايتد مباراته في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك أمام يانج بويز السويسري في الثامن من ديسمبر.

ومن المفترض أن تقام المباراة على ملعب مانشستر لكن قد يجرى نقلها إلى ملعب محايد نظرا لقيود السفر المفروضة إثر ظهور المتحور الجديد من فيروس كورونا «أوميكرون».