تنفيذية رالي حائل الدولي تستعرض التحضيرات

الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021

Tue - 30 Nov 2021

اجتماع اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي  (مكة)
اجتماع اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي (مكة)
عقدت اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2021 اجتماعا برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية للرالي عبدالعزيز السيف بحضور رؤساء اللجان العاملة والفريق التنظيمي المشكل من قبل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية للعمل في الرالي في قاعة الاجتماعات في فندق الملينيوم.

واستعرض خلال الاجتماع الاستعدادات والخطوات التي تمت خلال الفترة الماضية من قبل إدارة اللجان العاملة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وناقشت اللجان أبرز الاحتياجات والمتطلبات لسير العمل قبل انطلاق الرالي في السادس من ديسمبر الحالي.

وأكد السيف أن الاستعدادات لانطلاق الرالي من قبل اللجان العاملة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية تسير بالشكل الصحيح وفق ما هو مخطط لها، مبينا أنه تم استعراض جميع الخطوات التي تمت الفترة الماضية وتذليل جميع العقبات التي تعترض عمل اللجان، مشيرا إلى أن الرالي سيشهد هذا العام منافسة حامية بين أبطال العالم للراليات والدراجات النارية لاسيما أن منطقة حائل تحتضن المرحلة الختامية لبطولة العالم.

وقال السيف «نتطلع لإقبال وحضور كبيرين على المنطقة خلال فترة انطلاقة الرالي لما يمثله الرالي من أهمية في تعزيز تشجيع البرامج السياحية ‏والرياضية وإبراز مكانة الإرث ‏التاريخي والسياحي لمنطقة حائل ومقوماتها الطبيعية».