X

6 مزادات تعرض 47 فرصة استثمارية عقارية

الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021

Tue - 30 Nov 2021

شعار إنفاذ
شعار إنفاذ
يعتزم مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ» إقامة 6 مزادات علنية الكترونية وحضورية، تقام على عدة عقارات في مختلف مناطق المملكة، في الفترة ما بين 5 - 7 ديسمبر لعام 2021.

وتعرض المزادات 47 فرصة استثمارية عقارية بمساحة إجمالية تقدر بـ 120 ألف م2، تتمثل في أراض تجارية وسكنية، وفلل، وعمائر، وبيوت شعبية وشقق، وورش صناعية في 4 مدن ومحافظات مختلفة في بالمملكة.







وتبدأ المزادات، بـمزاد الياقوت الالكتروني المقام على 9 فرص عقارية في مدينة جدة، ثم مزاد العنوان الثالث الحضوري المقام على 9 فرص عقارية في مدينة الرياض، ومزاد إيراد العقاري الحضوري المقام على 9 فرص عقارية في مدينة جدة، ومزاد الخرج الالكتروني المقام على فرصتين استثمارية في محافظ الخرج، إضافة إلى مزاد عالية بريدة الالكتروني المقام على 4 فرص عقارية، في مدينة بريدة، ومزاد قمة الرياض(2) الحضوري المقام على 5 فرص عقارية في مدينة الرياض.

وتستعرض المزادات العديد من الفرص الاستثمارية للجهات المستثمرة وللمستثمرين من رجال الأعمال، كما تتميز المزادات الالكترونية بسهولة المزايدة عليها والوصول لها من أي مكان، وتوفير الوقت والجهد في إجراءات استكمال البيع والشراء الكترونيا، دون الحاجة إلى الحضور.

ويعد مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ»، بيت الخبرة المختص في الإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات، الذي يسند إليه بيعها من الجهات القضائية أو القطاع الخاص أو التركات الخاصة والأفراد، وذلك من خلال تعيين الخبراء ومزودي الخدمات من الجهات المختصة بالتقييم والتسويق وإدارة الأملاك وحراستها وحصرها، عن طريق طرحها عبر المنصة الالكترونية بكل شفافية وتنافسية، بما يسهم في الحفاظ على قيم الأصول، وتسريع عملية استيفاء الحقوق، وتحقيق القيمة العدلية والاقتصادية التي يضطلع المركز بها.

6 مزادات

  • مزاد الياقوت الالكتروني على 9 فرص عقارية في مدينة جدة.

  • مزاد العنوان الثالث على 9 فرص عقارية في مدينة الرياض.

  • مزاد إيراد العقاري على 9 فرص عقارية في مدينة جدة.

  • مزاد الخرج على فرصتين استثماريتين في محافظ الخرج.

  • مزاد عالية بريدة على 4 فرص عقارية في مدينة بريدة.

  • مزاد قمة الرياض(2) على 5 فرص عقارية في مدينة الرياض.