X

الهلال يخطط لتقوية ثلاثة مراكز

بونجاح على خط المفاوضات وقوميز ولوسيانو الأقرب للمغادرة
بونجاح على خط المفاوضات وقوميز ولوسيانو الأقرب للمغادرة

الاثنين - 29 نوفمبر 2021

Mon - 29 Nov 2021

تستعد إدارة نادي الهلال بالتشاور مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي ليوناردو جارديم لإجراء بعض التغييرات وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد أن تم دراسة احتياجات المرحلة المقبلة وتحديدا في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية في 2 يناير وتنتهي يوم 30 يناير المقبل، وسيكون أمام إدارة النادي نحو شهر لإتمام التعاقدات الجديدة والدفع بها في كأس العالم للأندية.







وحدد الجهاز الفني بقيادة جارديم احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة في ثلاثة مراكز وهي حراسة المرمى وقلب الدفاع وقلب الهجوم.

وكشف موقع «فرانس فوتبول» عن نية الهلال في التعاقد مع المهاجم الجزائري الدولي المحترف بصفوف فريق السد القطري بغداد بونجاح.

وقال الموقع «إن الهلال أبدى استعداده لدفع 6 ملايين دولار مقابل اتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن أبرز الأسماء المرشحة لمغادرة صفوف الفريق في الفترة الشتوية، هداف الفريق، الفرنسي بافيتيمبي قوميز ولاعب الوسط، الأرجنتينى لوسيانو فيتو، إلا أن الأخير لا يزال عقده ساريا مع الهلال، حيث تبقى فيه عام كامل.

كما أن الكولومبي جوستافو كويلار أيضا ضمن دائرة المرشحين للمغادرة في الفترة المقبلة.

وكان قوميز الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ألمح إلى قرب رحيله من الهلال حينما قال قبل نحو أربعة أيام «إن مباراة نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج ستيلز الكوري الجنوبي والتي انتهت بتتويج الزعيم بطلا، قد تكون الأخيرة له مع الهلال في البطولة القارية».

من جانبه، يبحث الهلال الذي توج بجميع الألعاب القارية والعربية والخليجية والمحلية عن تحقيق مركز أفضل في كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة بعد أن حقق المركز الرابع في مشاركته الأولى عام 2019 والتي فاز بلقبها فريق ليفربول الإنجليزي.

مخطط الهلال للشتوية:

  • التعاقد مع حارس مرمى وقلب دفاع ومهاجم.

  • عدم تجديد عقد بافيتيمبي قوميز.

  • محاولة إيجاد عرض للأرجنتيني لوسيانو فيتو.

  • السعي لضم الجزائري الدولي بغداد بونجاح.

  • تحقيق مركز أفضل من الرابع بكأس العالم للأندية.