X

سعود بين إرضاء أسرته وتحقيق طموحه

الاثنين - 29 نوفمبر 2021

Mon - 29 Nov 2021

سعود عبدالحميد  (مكة)
سعود عبدالحميد (مكة)
​بدأت إدارة نادي الاتحاد البحث عن ظهير أيمن للتعاقد معه في الفترة المقبلة تحسبا للتطورات التي قد تطرأ على ملف المفاوضات مع لاعب الفريق سعود عبدالحميد لتمديد عقده، خاصة أن هذا الملف شهد مماطلة كبيرة في حسمه من الطرفين.

كما أنه مضى نحو عام على أول اجتماع بين إدارة النادي ووكيل أعمال اللاعب دون الوصول إلى حل نهائي ينتهي بتوقيع اللاعب على العقد الجديد، مما دفع إدارة الاتحاد لوضع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب للتعاقد مع أحدهم.

وحسب ما تردد، فإن سعود عبدالحميد الذي ينتهي عقده بنهاية شهر يناير المقبل، يملك عرضين جادين من الندين التقليدين النصر والهلال كل منهما يحقق طموحاته حسب رؤيته، إلا أن ذلك يتعارض مع رغبة أسرة اللاعب التي تطالبه بالبقاء في جدة والاستمرار مع فريقه الحالي الاتحاد.

وكانت مصادر (مكة) أشارت إلى أن تأخير تجديد عقد اللاعب يعود أيضا لعدم إفصاح لجنة الاحتراف عن قرارها فيما يخص السقف الأعلى لرواتب وعقود اللاعبين المحليين، قبل أن يتم الفص في الأمر أمس الأول رسميا، حيث وضعت إدارة النادي في عرضها الأول للاعب، السقف الأعلى حسب النظام القديم وهو مليونان وأربعمائة ألف ريال للموسم الواحد، ثم قدم العرض الثاني بمبلغ 5 ملايين في الموسم بالإضافة إلى سيارة.

وعلى صعيد آخر، استغل اللاعبون الأجانب، الإجازة التي منحت لهم من الإدارة تزامنا مع فترة التوقف الحالية، حيث غادروا إلى خارج المملكة على أن تكون عودة الفريق للتدريبات بعد 5 أيام لبدء برنامج معسكر تدريبي ينطلق في الثاني من ديسمبر وينتهي في 12 منه بالإمارات، حيث سيخوض مباراتين وديتين أمام العين والجزيرة الإماراتيين.

من جانبه، انتظم المدافع أحمد حجازي في معسكر المنتخب المصري في الدوحة استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق منافساتها اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر.

وذكر الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في وقت مبكر من صباح أمس أن حجازي انتظم في تدريبات المنتخب أمس».

وأضاف «إنه مع وصول أحمد حجازي، تكتمل قائمة المنتخب بعدد 23 لاعبا».

مفاوضات الاتحاد وسعود:

  • قبل نحو عام اجتمعت إدارة النادي بوكيل أعمال اللاعب.

  • لم يتم التوصل إلى صيغة مرضية للطرفين.

  • إدارة الاتحاد اتهمت وكيل أعمال اللاعب بالمماطلة.

  • عقد اللاعب ينتهي بنهاية يناير المقبل (بعد60 يوما)

  • اللاعب يملك عرضين قويين من النصر أولا ثم الهلال.

  • أسرة اللاعب تطالب ابنها بالبقاء في جدة والاستمرار مع الاتحاد.