X

برنامج يناقش تأثير الأجهزة الذكية على الطفل بوكالة بالمسجد النبوي

الاحد - 28 نوفمبر 2021

Sun - 28 Nov 2021

صحيفة مكة
صحيفة مكة
أقامت الوكالة المساعدة للشؤون الأكاديمية والتطويرية النسائية ممثلة بإدارة مكتبة الطفل في المسجد النبوي برنامج بعنوان «الأجهزة الذكية والطفل» لمنسوبات الوكالة.

وتضمن البرنامج زيارة لموقع مكتبة الطفل بهدف تعريف منسوبات الوكالة على ما تحتويه المكتبة من أركان تعليمية وترفيهية متنوعة تخللها عرض مرئي توعوي عقبه تقديم لقاء افتراضي تثقيفي حول موضوع تأثير الأجهزة الذكية على الطفل قدمته مديرة الإدارة العامة للشؤون التقنية النسائية مها الحويطي ومديرة إدارة مكتبة الطفل النسائية ماجدة الصاعدي لتوضيح أهمية تنشئة الطفل التنشئة السليمة ومدى تأثير الأجهزة عليهم.







وتأتي مثل هذه البرامج التثقيفية لتعزيز مستوى التوعية بأضرار وفوائد التقنية الحديثة لدى أطفال منسوبات الوكالة.

من جهة أخرى استقبلت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة في الوكالة المساعدة للاتصال والشؤون الإعلامية وفدا من جامعة طيبة برئاسة عميد معهد البحوث والاستشارات في جامعة طيبة ورئيس اللجنة العلمية الخاصة بأطلس المدينة الدكتور ماجد الماجد.

ورحب الوكيل المساعد للاتصال والشؤون الإعلامية الدكتور سعد الأسمري بالوفد وناقش المجتمعون موضوعات وبرامج إعلامية ذات الاهتمام المشترك، والاستفادة من تقنيات العصر وقنواته الحديثة في إيصال الرسالة الإعلامية والتعريف بمعالم المدينة المنورة والمسجد النبوي والتي هي محط أنظار المسلمين في شتى أقطار العالم.