نصف مليون دولار من الاتحاد السعودي للحلم الآسيوي

الأربعاء - 24 نوفمبر 2021

Wed - 24 Nov 2021








سلمان آل خليفة توج الهلال بلقب الأبطال أمس الأول             (نواف الجبني)
سلمان آل خليفة توج الهلال بلقب الأبطال أمس الأول (نواف الجبني)
دعم الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤسسة «الحلم الآسيوي»، وهي أداة تطبيق برامج المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمبلغ 500 ألف دولار.

وتسلم رئيس الاتحاد الآسيوي وراعي مؤسسة «الحلم الآسيوي» سلمان آل خليفة، الشيك الذي قدمه رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، وذلك في احتفال خاص بالعاصمة السعودية الرياض.

وأعرب سلمان آل خليفة عن تقديره للاتحاد السعودي الذي يتشارك في الإيمان بأهمية دعم المجتمعات الهشة بكافة أرجاء قارة آسيا.

وقال آل خليفة لموقع الاتحاد القاري الالكتروني «أريد أن أعرب عن امتنان الاتحاد الآسيوي وأسرة كرة القدم الآسيوية إلى الاتحاد السعودي على مساهمته الكريمة، والتي بالتأكيد ستساعدنا على إحداث تأثير إيجابي على حياة الأشخاص الأكثر احتياجا».

وأضاف «منذ انطلاق عمل مؤسسة الحلم الآسيوي، كانت تقوم بإحداث فارق واضح، وأنا واثق أن هذا التبرع سيسهم في تعزيز طموح الاتحاد القاري في الارتقاء بالمجتمعات المهمشة بكافة أرجاء القارة من خلال الاستفادة من قوة كرة القدم في توحيد الناس».

وتأتي هذه المساهمة الجديدة لتعبر عن الدعم المتواصل الذي يقدمه الاتحاد السعودي في دعم الغايات النبيلة، وكذلك تؤكد روح الشراكة مع الاتحاد الآسيوي خلال السنوات الأخيرة، حيث إن السعودية من أكثر المساهمين في مؤسسة الحلم الآسيوي منذ إطلاقها في مارس 2017.

من جانبه قال ياسر المسحل «سعداء بالحصول على هذه الفرصة لتعزيز التعاون مع الاتحاد الآسيوي ومؤسسة الحلم الآسيوي عبر هذه الشراكة. ونحن كاتحاد رائد بكرة القدم في دولة تعشق اللعبة على كافة المستويات، فإننا نؤمن بأهمية المشاركة في جميع المبادرات التي تعمل لخدمة البشرية».

وأردف «كرة القدم كانت دائما توحد الناس، وكما شاهدنا خلال هذه الأوقات الصعبة فإن مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واصلت نشر الأمل في كافة أرجاء القارة، ومن خلال مؤسسة الحلم الأسيوي فإن التأثير وصل إلى الأشخاص المحتاجين في كافة أرجاء آسيا، ونحن عبر مشاركتنا في هذا المشروع فإننا نوسع دعمنا لبقية أرجاء القارة ونواصل التقاليد السعودية العظيمة في المجال الإنساني».

مؤسسة الحلم الآسيوي

  • أطلقت عام 2017.

  • منصة لتوفير دعم واضح وشفاف.

  • تدعم 3 جوانب أساسية، وهي حماية الأطفال والتعليم والاندماج الاجتماعي.

  • تلعب دورا كبيرا في تقييم الاحتياجات لتقديم الدعم بمختلف الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء.

  • تتابع تطبيق المشاريع الجارية وفق أعلى معايير الرقابة والشفافية.