X

الصندوق العقاري ينضم لعضوية المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة

الثلاثاء - 23 نوفمبر 2021

Tue - 23 Nov 2021








خلال توقيع اتفاقية الانضمام      (الصندوق العقاري)
خلال توقيع اتفاقية الانضمام (الصندوق العقاري)
انضم صندوق التنمية العقارية إلى عضوية المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، بهدف الاستفادة من القاعدة المعرفية للمنظمة وتبادل الخبرات وتطبيق أفضل المعايير العالمية في تقديم خدماته وبرامجه بجودة وكفاءة عالية.

ووقع اتفاقية العضوية من جانب الصندوق الرئيس التنفيذي منصور بن ماضي، ومن جانب المنظمة راسل لونغمير بمقر الصندوق بالرياض.







وتأتي عضوية «الصندوق العقاري» مع المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة استكمالا للبرامج التطويرية التي نفذها الصندوق مُنذ إعلان التحول في يونيو 2017، في مجال التميز المؤسسي والجودة، وبما يخدم مسيرته التنموية وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير العالمية في تقديم برامجه ومبادراته بما يمكن المستفيد من تملك المسكن الملائم.

وأوضح الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي، أن انضمام الصندوق لعضوية المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة يأتي تأكيدا على السعي الحثيث والمستمر في نشر ثقافة الجودة والتميز في جميع قطاعات الصندوق، بما ينعكس إيجابا على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين المستفيدين من القرض العقاري المدعُوم بالشراكة مع منظومة الإسكان والجهات التمويلية.

وبين أن الصندوق العقاري يحرص على تطبيق أفضل المعايير العالمية للتميز المؤسسي والجودة في خدماته محققا الريادة في مجال عمله كمؤسسة تمويلية رائدة في تمكين التنمية العمرانية بمختلف مناطق المملكة، مشيرا إلى تبني الصندوق عملية التطوير والتحسين المستمر والشامل لجميع خدماته وبمنهجية عالمية.