X

حجازي يبادل الجماهير القذف بالقوارير

الاحد - 19 سبتمبر 2021

Sun - 19 Sep 2021

نجح جمهور الاتحاد في قيادة فريقه لتحقيق فوز مستحق على مضيفه النصر 3/ 1 في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الأول على ملعب مرسول بارك في إطار الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكفلت هذه النتيجة للاتحاد البقاء في الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة.







كما ساعد حضور جمهور الاتحاد، فريق النصر في الحصول على مبلغ المليون ريال المقدمة من وزارة الرياضة بعد أن تخطى الحضور الجماهيري النسبة المسموح بها في الوقت الحالي.

ورغم الدور الكبير لجماهير الاتحاد في فوز فريقها بنتيجة المباراة، إلا أن إيجابيتها لم تكتمل، حيث رمى بعض منها قوارير المياه في الملعب أكثر من مرة احتجاجا على التحكيم ما يعني تغريم النادي على الأقل، 100 ألف ريال من قبل لجنة الانضباط لسوء السلوك.

وقاد استمرار رمي القوارير من قبل المدرج الاتحادي لاعبي الاتحاد إلى مطالبة الجماهير بالتوقف عن ذلك أكثر من مرة خاصة من جانب مارسيلو غروهي وعبدالإله المالكي وكريم الأحمدي، إلا أن مطالبة قلب الدفاع أحمد حجازي جاءت مختلفة، حيث أبدى ردة فعل غاضبة لهذا التصرف عندما التقط هو الآخر قارورة مياه من أرضية الملعب وقذفها بقوة باتجاه جماهير ناديه.

كما ينتظر أيضا أن تفرض لجنة الانضباط عقوبة مالية على نادي النصر بعد أن أغرقت جماهيره ملعب مرسول بارك بقوارير المياه نتيجة الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقه.