هاري وميجن ينتجان مسلسلا وثائقيا لـ«نتفليكس»

الأربعاء - 07 أبريل 2021

Wed - 07 Apr 2021

يعتزم الأمير هاري وزوجته ميجن ماركل إنتاج مسلسل وثائقي عن مسابقة «إنفيكتوس غيمز» الرياضية المخصصة للجنود الجرحى، وذلك بعد توقيع عقد مع «نتفليكس»، وفق ما أعلنته منصة البث التدفقي.

وأوضح هاري في بيان أن المسلسل «سيفتح نافذة على القصص المؤثرة لهؤلاء المتنافسين وهم في طريقهم إلى هولندا السنة المقبلة»، ولكنه لم يكشف عن قيمة العقد الذي يمتد لسنوات عدة ويقضي بأن تكون هذه الأعمال لـ»نتفليكس» حصريا.

وقال مدير المحتوى في «نتفليكس» تيد ساراندوس: إن من الواضح أن لـ»إنفيكتوس غيمز» مكانة مميزة جدا في قلبي الزوجين، وأضاف «أنا سعيد بأن يعرف مسلسلهما الأول لنتفليكس العالم كله بها بطريقة لم يسبق لها مثيل».

ويتولى هاري الذي خدم في الجيش البريطاني وأقام مسابقة «إنفيكتوس غيمز» الأولى 2014 إنتاج المسلسل بعنوان «هارت أوف إنفيكتوس» وسيظهر فيه على الشاشة أيضا، ويرافق المسلسل الوثائقي المشاركين خلال استعدادهم لهذه المسابقة الرياضية للمحاربين الجرحى أو المعوقين التي تقام في ربيع 2022 في لاهاي بهولندا.

يذكر أن هذا المسلسل هو المشروع السمعي البصري الأول لشركة «آرتشويل بروداكشنز» التي أسسها هاري وميجن ووقعت في سبتمبر الماضي عقدا مع شبكة «نتفليكس» العملاقة للبث التدفقي لإنتاج أفلام ومسلسلات «تحقق نجاحا».