العثور على كلبي المطربة الأمريكية ليدي جاجا

الاحد - 28 فبراير 2021

Sun - 28 Feb 2021





كلبا المطربة الأمريكية ليدي جاجا    (تويتر)
كلبا المطربة الأمريكية ليدي جاجا (تويتر)
عثرت الشرطة الأمريكية على كلبي المطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا بعد سرقتهما منذ عدة أيام تحت تهديد السلاح، في حادث أسفر عن إصابة الموظف الذي أوكلت إليه المطربة مهمة رعاية الكلبين بعيار ناري في صدره.

ونقلت صحيفة (لوس أنجلوس تايمز) عن كابتن جوناثن تيبيت رئيس قسم جرائم السرقة والقتل بشرطة لوس أنجلوس قوله «لقد تم العثور على الكلبين، وهما آمنان».

ولم يتضح على الفور كيف عثرت الشرطة على الكلبين أمس الأول.

وفي وقت سابق، خرجت مطربة البوب الأمريكية ليدي جاجا عن صمتها فيما يتعلق بحادث سرقة كلبيها، وقدمت الشكر لموظفها راين فيشر الذي كانت قد أوكلت إليه مهمة رعاية الكلبين بعد إصابته بعيار ناري أثناء محاولة الدفاع عنهما.

وأصدرت ليدي جاجا بيانا على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة بعدما أصيب فيشر بعيار ناري في الصدر أثناء قيام شخصين بسرقة الكلبين وهما من فصيلة البولدوج الفرنسي في وقت سابق هذا الأسبوع. ويرقد فيشر في مستشفى سيدر سايناي ميديكال سنتر في حالة مستقرة، ومن المتوقع أن يتماثل للشفاء.

وأوردت (لوس أنجلوس تايمز) بيان ليدي جاجا على موقعي تويتر وانستقرام الذي قالت فيه «إن الكلبين العزيزين سرقا في هوليود قبل ليلتين.. قلبي مفعم بالحزن وأدعو أن تكتمل عائلتي مرة أخرى من خلال عمل يدل على الخير.. سوف أدفع 500 ألف دولار من أجل عودتهما سالمين»، كما نشرت المطربة مجموعة من الصور للكلبين.