X

"البحري للخدمات اللوجستية" تسلم أكبر شحنات المحطات المتنقلة لـ "الشركة السعودية للكهرباء"

شحن 7 محطات متنقلة على دفعتين من فرنسا إلى السعودية
شحن 7 محطات متنقلة على دفعتين من فرنسا إلى السعودية

الاثنين - 20 يوليو 2020

Mon - 20 Jul 2020

البحري
البحري
حققت "البحري للخدمات اللوجستية"، أحد قطاعات أعمال شركة البحري الستة، إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد إنجازاتها في مجال الخدمات اللوجستية، وذلك بنقل وتسليم محطات متنقلة جهد 132 و110 كيلو فولت وسعة 67 ميجا فولت أمبير، لصالح "الشركة السعودية للكهرباء"، وهي الشحنة الأكبر منذ الاتفاقية الموقعة بين الشركتين في مايو 2016م، فيما تضم الشحنة 7 محولات تم تصنيعها من قبل شركة "سيمنز فرنسا".



وتم نقل المحطات المتنقلة والتي تم تقسيمها على 21 مقطورة، من ميناء فوس-سور-مير في فرنسا إلى وجهتها النهائية في المملكة العربية السعودية، وذلك على دفعتين خلال الربعين الثالث والأخير من عام 2019م. وتم شحن مجموعتين من المحولات في الدفعة الأولى والمجموعات الخمس المتبقية في الدفعة الثانية. كما تم تخليص الشحنتين وتسليمهما إلى "الشركة السعودية للكهرباء" دون فرض أية غرامات تأخير في الميناء.

وتعليقاً على ذلك، قال أحمد الغيث رئيس قطاع البحري للخدمات اللوجستية: "تُعَد الشحنة الكبيرة التي تم تسليمها للشركة السعودية للكهرباء من أبرز الإنجازات التي نجح قطاع البحري للخدمات اللوجستية بتحقيقها، الأمر الذي يعكس مكانتنا كواحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال تقديم حلول لوجستية متكاملة. وسنواصل جهودنا في تلبية احتياجات وتوقعات الشركة السعودية للكهرباء كونها شريكاً راسخاً لنا، ونلتزم بتطوير قدراتنا لتعزيز مسيرتنا الريادية في قطاع الخدمات اللوجستية".



هذا، ويقدم قطاع البحري للخدمات اللوجستية حلولاً متكاملة في مجال الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد للشركات المحلية والعالمية العاملة في المنطقة. كما ويدير القطاع ساحة حاويات ويقدم خدمات تخزين ذات قيمة إضافية في جدة بالمملكة العربية السعودية.