الأهلي يستعيد ليما وينتظر بلايلي وديجانيني

الاحد - 12 يوليو 2020

Sun - 12 Jul 2020

بدت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في طريقها إلى الاكتمال عقب انخراط المحترف البرازيلي لوكاس ليما في تدريبات الفريق الحالية استعدادا لاستئناف المتبقي من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان ليما وصل إلى جدة الثلاثاء الماضي قادما من بلاده، وخضع إلى الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة فحصه سلبية مما مكنه من الانضمام إلى التدريبات.

كما يترقب الجهاز الفني وصول المحترف الجزائري يوسف بلايلي خلال اليومين المقبلين قادما من بلاده، فيما تسعى إدارة النادي لتأمين عودة المهاجم ديجانيني تفاريس من الرأس الأخضر مطلع الأسبوع المقبل، لتكتمل بذلك صفوف الفريق، علما أن إدارة النادي والجهاز الفني يترقبان أيضا ظهور نتيجة الفحص الذي أجراه لاعب الوسط البرازيلي سوزا، والذي على ضوئه ستتحدد عودته إلى جدة، خاصة بعد إصابته أخيرا بفيروس كورونا خلال فترة إقامته في بلاده.

ميدانيا، واصل الفريق استعداداته على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية تحت قيادة المدير الفني، الكرواتي فلادان ميلويفيتش، حيث يتدرب الفريق على فترتين صباحية ومسائية، خصصت الأولى لزيادة المعدل اللياقي ورفع قدرة التحمل لدى اللاعبين، والثانية للجوانب الفنية والجمل التكتيكية.