السواط يبدأ مع الاتحاد.. وكاريلي يطلب وديتين

الاحد - 14 يونيو 2020

Sun - 14 Jun 2020








السواط إبان التوقيع مع أنمار الحائلي                       (إعلامي الاتحاد)
السواط إبان التوقيع مع أنمار الحائلي (إعلامي الاتحاد)
انتهت علاقة لاعب الوسط عبدالمجيد السواط مع ناديه التعاون أمس، بعد أن انتهى عقده كاملا، بما في ذلك فترة الأشهر الستة الأخيرة الحرة، وبات لاعبا اتحاديا، واستثمرت الإدارة الاتحادية خلال الأشهر الماضية ومن خلال شبكة علاقاتها الرياضية من تحويل مسار السواط من أندية العاصمة إلى نادي الاتحاد، وشهد يوم 23 من يناير الماضي توقيعه مع ناديه الجديد في جدة برئيس النادي أنمار الحائلي، حيث اتفق الطرفان على أن تكون مدة عقده ثلاثة مواسم مقبلة.

وفي إطار استغلال اللاعبين لفترة التوقف الحالية، بدأ المحترف العاجي في صفوف فريق نادي الاتحاد ويلفريد بوني تطبيق برنامج لياقي وبدني مكثف للمحافظة على جاهزيته وعدم انقطاعه، ووثق ذلك بمقاطع مرئية على حسابه الشخصي على «انستقرام».

وطالب المدير الفني للفريق الأول الكروي، فابيو كاريلي، إكمال كل الإجراءات لتجهيز معسكر خاص للاعبين، حيث ستكون البداية باستئناف التدريبات في مقر النادي.

وسيكون المعسكر داخليا في إحدى المدن التي تتمتع بأجواء معتدلة كالطائف أو أبها، كما طالب كاريلي بتأمين عدد من اللقاءات الودية التي لا تقل عن لقاءين وديين لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين وإدخالهم في أجواء اللقاءات التنافسية.