x

مصادرة 350 كجم من الخضراوات وإتلاف 55 كجم من المعسل المغشوش بنطاق خزام

الاثنين - 01 يونيو 2020

Mon - 01 Jun 2020



ضمن الجولات المتواصلة على الباعة الجائلين بنطاق خزام لمنع ممارسات البيع العشوائي، أسفرت حملة ميدانية نفذتها بلدية خزام الفرعية عن مصادرة 350 كجم من الخضراوات والفواكه، وإتلاف 55 كجم من المعسل، وذلك بمشاركة الجهات الأمنية.

وأوضح رئيس البلدية المهندس محمد جابر الزهراني، أن فرق الرقابة الميدانية رصدت عددا من الباعة الجائلين بحي "غليل"، حيث صودر 250 من الخضراوات والفواكه، وإتلاف 7 بسطات و5 من العربات المخالفة، وفي حي "الوزيرية" التابع للنطاق بين م. الزهراني أن الفرق الميدانية صادرت 100 كجم من الخضراوات والفواكه، وإتلاف 4 من العربات المخالفة التي تمارس البيع العشوائي بالحي.

وفي السياق نفسه أضاف رئيس بلدية خزام أن فرق المراقبة وبمشاركة (البحث الجنائي) ضبط محلين مخالفين لبيع منتجات التبغ في حي القريات، حيث تم إتلاف 55 كجم من المعسل، و8 كجم من مادة التبغ و30 عبوة بنكهات عدة جاهزة للتصنيع.

وأكد المهندس محمد جابر الزهراني، سعي البلدية إلى تكثيف الرقابة من خلال الحملات المتواصلة بالنطاق للحفاظ على الصحة العامة بتطبيق الأنظمة والتعليمات، والتقيد بلائحة الاشتراطات البلدية، داعيا إلى تعاون السكان في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات من خلال القنوات الرسمية للأمانة.

أضف تعليقاً

Add Comment