أمانة جدة تلزم المولات بالتعقيمات والاشتراطات الاحترازية كافة

الأربعاء - 29 أبريل 2020

Wed - 29 Apr 2020



تزامناً مع قرار إعادة فتح المراكز التجارية "المولات" وتخفيف القيود على حركة التنقل، ألزمت أمانة محافظة جدة المراكز التجارية "المولات" بتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم، والتأكد من تطبيقها الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني، أن أمانة جدة ممثلة في بلدياتها الفرعية تابعت أعمال التطهير والتعقيم استعدادا لموعد افتتاح "المولات" اليوم الأربعاء الموافق 6 رمضان، بالإضافة إلى تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، والتي من أبرزها فحص درجة حرارة العاملين والمتسوقين وتطبيق التباعد الاجتماعي وتوفير المعقمات والكمامات، بما في ذلك إلزام القائمين على المولات بتوفير الملصقات التوعوية والإرشادية، تماشيا مع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة السكان وراحتهم.

وأضاف وكيل الأمين للبلديات الفرعية م. محمد الزهراني أن متابعة أعمال التعقيم والتطهير في "المولات" التجارية تأتي ضمن الجولات الرقابية المتواصلة على كل مراكز التسوق والمطاعم وخدمات التوصيل، لضمان امتثال تلك المنشآت في تطبيق الإجراء التوجيهات التنظيمية لمنع انتشار الفيروس.