96 إصابة جديدة بكورونا وتعافي29 حالة

الاحد - 29 مارس 2020

Sun - 29 Mar 2020








محمد العبدالعالي خلال المؤتمر
محمد العبدالعالي خلال المؤتمر
أعلنت وزارة الصحة أمس تسجيل 96 إصابة جديدة بكورونا وكذلك تعافي 29 حالة جديدة، ليبلغ إجمالي عدد الإصابات في المملكة 1299 حالة، والوفيات 8، والمتعافين 66.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور محمد العبدالعالي خلال المؤتمر الصحفي اليومي حول مستجدات كورونا في المملكة، إن معظم المصابين في حالة جيدة، باستثناء 12 حالة حرجة في العناية المركزة، مشددا على الالتزام بالتعليمات المتعلقة بعدم التجول، وعدم المخالطة أو التجمع أو المصافحة، إضافة إلى التعليمات المتعلقة بالحجر الصحي.

وأوضح أن المصابين ليسوا مجرد أرقام، بل هم حالات لأمهات وآباء وإخوة وأخوات، تعتبر الوزارة خدمتهم ورعايتهم واجبا وشرفا.

من جهته أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية المقدم طلال الشلهوب أن الوزارة لن تتهاون في تطبيق القانون بحق من ينشر مقاطع تهون من قرار منع التجول، مثمنا التزام الجميع بمنع التجول، مذكرا بتمديد تعليق العمل في القطاعين العام والخاص، والرحلات الدولية والداخلية، مشيرا إلى أن خدمات الوزارة متوفرة عبر التطبيقات الالكترونية من بينها «أبشر».

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت في وقت سابق تعليق الدخول والخروج من وإلى جدة، فضلا عن تقديم موعد منع التجول إلى الثالثة عصرا.

28من الحالات مرتبطة بالسفر وهي معزولة منذ قدومها من الخارج68 حالة من المخالطين لحالات سابقة وتحت المراقبة الصحية66 حالة متعافية8 حالات وفاة

أضف تعليقاً

Add Comment

مقالات ذات صلة