السعودية ومصر .. قمة مبكرة في كأس العرب للشباب

الخميس - 20 فبراير 2020

Thu - 20 Feb 2020








استعدادات شباب السعودية قبل المواجهة (إعلامي الأخضر)
استعدادات شباب السعودية قبل المواجهة (إعلامي الأخضر)
يلتقي المنتخبان السعودي والمصري في قمة مبكرة لكأس العرب للشباب تحت 20 سنة، عند الثانية و45 دقيقة عصر اليوم، لحساب المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويسعى المنتخبان لمواصلة انتصاراتهما وحجز البطاقة الأولى للدور الثاني، بعد أن حقق المنتخب السعودي الفوز على فلسطين في الجولة الأولى بـ4 - 0، فيما كسب المنتخب المصري نظيره المنتخب الجزائري بـ 4 - 1.

وفي اللقاء الثاني من المجموعة نفسها يسعى المنتخب الجزائري لتعويص خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب المصري وتحقيق النقاط الثلاث، عندما يلتقي عند الـ5:50 نظيره منتخب فلسطين الذي يأمل بدوره تحقيق الفوز الأول له في البطولة والمنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني.

وفي المجموعة الرابعة يلتقي المنتخب السينغالي أمام السودان على ملعب نادي الرياض ظهرا، حيث يأمل الأول في الفوز بعد تعادله مع الإمارات، فيما يسعى الثاني إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية من ليبيا والمنافسة بقوة على التأهل.

وفي اللقاء الثاني يسعى المنتخب الإماراتي للفوز وتعويض خسارته لنقطتين في الجولة الأولى، وتحقيق النقاط الثلاث عندما يلتقي نظيره منتخب ليبيا الذي يأمل بدوره في تحقيق الفوز الثاني له في البطولة لضمان التأهل للدور الثاني.

أضف تعليقاً

Add Comment

مقالات ذات صلة