كاريلي يفاوض ليما.. والمكافآت تجهز الاتحاد للكلاسيكو

الخميس - 20 فبراير 2020

Thu - 20 Feb 2020

استقر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، فابيو كاريلي، على اختيار طاقمه المساعد لتنفيذ مهامه التدريبية فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ووقع اختيار كاريلي على ليوناردو سيلفا ليكون مساعدا له إلى جانب المدرب الوطني محمد العبدلي، فيما عين دينيس لوب في مهام تحليل الأداء ورصد بيانات اللاعبين بشكل دوري، إلى جانب وجود فالمير دا كروز مدربا للياقة. ويسعى المدرب خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع مدرب الحراس الشهير ماوري ليما الذي توج الموسم الماضي بكأس كوبا أمريكا مع منتخب بلاده البرازيل.

من جهة أخرى تكفل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد والمشرف العام على الفريق الأول الكروي، أحمد كعكي، بتكاليف البرامج الإعدادية والتأهيلية للاعب فهد المولد في فرنسا.

في حين تكفل رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي بجزء من تكاليف تأهيل اللاعب زياد المولد، على أن يسدد المتبقي من الاستحقاقات خلال الأيام المقبلة. وينتظر لاعبو الفريق تسلم مبلغ 50 ألف ريال لكل لاعب عقب تأهلهم لنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، لتكون محفزا لهم قبل مواجهة الهلال مساء غد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورصدت مكافأة مالية أخرى مجزية حال فوز الفريق على نظيره الهلال، بحثا عن تحسين مركز الفريق في سلم ترتيب الدوري، حيث يحتل الاتحاد المركز الـ13 برصيد 19 نقطة.