X

سليمان الجابري

الجولف.. بطولة للكل

الاحد - 26 يناير 2020

Sun - 26 Jan 2020

للعام الثاني على التوالي، يستقطب الاتحاد السعودي للجولف نجوم لعبة الجولف على مستوى العالم، حينما ينظم في 30 يناير الحالي وحتى الثاني من فبراير المقبل، البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف.

فبعد نجاح النسخة الأولى التي شهدت مشاركة حاملي ألقاب عالمية كبرى، تسابقت أيضا نحو جوائز النسخة الحالية أسماء بارزة في خارطة اللعبة.

وعندما تعلن ضربة البداية، سيتقدم المتنافسون المصنف الأول على مستوى العالم بروكس كويبكا وحامل اللقب في البطولة السابقة داستن جونسون، إضافة إلى السعوديين الصاعدين سعود الشريف وفيصل السلهب، اللذين يتوقع أن يضيفا جمهورا جديدا للعبة الشيقة التي ستكون مسرحها ملاعب نادي الجولف رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، تلك المنشأة التي وصفها عالميو اللعبة بأنها جاءت وفقا لمواصفات عالمية لما تضمه من مركز تدريب ومرافق عالمية.

طموح الاتحاد السعودي للجولف يتخطى حاجز الاستضافة وينظر إلى ما هو أبعد، ليكون شريكا مهما في تحقيق رؤية المملكة 2030.

فهو بهذه الاستضافة والتي سبقتها، يريد تأكيد أن المملكة أصبحت واجهة للأحداث العالمية، قادرة على استضافة أهم الفعاليات العالمية الرياضية وغيرها. كما يطمح لجذب النظر نحو ملاعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية كمنشأة سعودية جاهزة ومتكاملة بمواصفات عالمية تضم المرافق والمراكز التدريبية العالمية التي أهلتها لحصد عدد من الجوائز العالمية.

رسالة أخرى من البطولة تتخطى استضافة حدث رياضي، وهي إيصال أن الفعالية موجهة لكل شرائح المجتمع وكل أفراد الأسرة عن طريق الترفيه والنشاطات العائلية المتكاملة بتوفير عدد من عربات الطعام المتنقلة والأيام الاستثنائية المليئة بالمتعة والإثارة، التي تعكس نمط الحياة العصرية وتفاعل المجتمع الحيوي.

وعلى صعيد أهدافه، فيأمل الاتحاد السعودي للجولف في نشر اللعبة وصناعة جيل جديد يمارسها يكون قادرا على تمثيل المملكة وتحقيق المنجزات، إضافة إلى سعيه لتأهيل الكوادر التدريبية والتنظيمية والإدارية.

أضف تعليقاً

Add Comment