ألعاب ومسابقات تبهج الأطفال المعوقين في احتفالية العودة للدراسة

الاثنين - 20 يناير 2020

Mon - 20 Jan 2020





الأطفال خلال مشاركتهم في البرنامج                         (مكة)
الأطفال خلال مشاركتهم في البرنامج (مكة)
بهدف رسم البهجة على وجوه الطلاب، نظمت جمعية الأطفال المعوقين في مركز جنوب الرياض بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي نمار أمس، برنامجا احتفاليا بعودة الطلاب للمدارس تحت عنوان «أهلا مدرستي»، وذلك بمقر الجمعية.

وهنأت مديرة القسم التعليمي بالجمعية نوف السالم الطلاب بالفصل الدراسي الثاني، مشيرة إلى أن هذا الاحتفال هو بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بحي نمار، حيث عقدت الجمعية واللجنة اتفاقية شراكة وتعاون لمدة عام، لتقديم الدورات والمحاضرات والبرامج والأنشطة.

وأوضحت أن أحد بنود هذه الاتفاقية إقامة دورات لموظفات الجمعية خلال إجازة بين الفصلين، إضافة إلى حفل «أهلا مدرستي» بداية الفصل الجديد الذي تضمن أنشطة وأركان لتنمية المهارات الإدراكية والحسية، وألعاب ومسابقات لأطفال الجمعية بحضور الأمهات بهدف إشراكهن في الاحتفال مع أطفالهم بعودة الطلاب للمدارس.

وعبرت إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي نمار عن سعادتها بتفعيل دور الشراكة المجتمعية والمقامة مع جمعية الأطفال المعوقين جنوب الرياض، وخدمة الأطفال المعوقين بما يتناسب مع المركز ودوره، عادة هذه الفعالية أحد أدوار اللجنة في الخدمة المجتمعية.