صنع بيدي يجمع 10 آلاف مهتم بالحرف

الاحد - 21 فبراير 2016

Sun - 21 Feb 2016

يجمع معرض وملتقى صنع بيدي السنوي الحادي عشر للمشروعات الصغيرة الذي دشنته جامعة الملك عبدالعزيز أمس، 10 آلاف مهتم ومهتمة بمجال المشاريع الصغيرة والحرف والصناعات اليدوية.

وأوضحت عميدة شطر الطالبات بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتورة هناء النعيم أن الحدث الذي يستمر على مدى خمسة أيام يشمل محاضرات ودورات وورش عمل، متوقعة أن يحظى الحدث بتواجد أكثر من 10 آلاف زائر وزائرة من أصحاب وصاحبات الأعمال ومنسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز والفروع التابعة لها ومنسوبات وطالبات الجامعات والمراكز الحكومية والأهلية ومدرسات وطالبات المدارس المتوسطة والثانوية الحكومية والأهلية وأولياء أمور المشاركات في المعرض وسيدات المجتمع.

وأشارت إلى أن معرض وملتقى صنع بيدي السنوي سوف يقدم المحاضرات والندوات والدورات وورش العمل الحرفية وجلسات استشارية في مجال المشروعات الصغيرة ولقاء الجهات الداعمة لهذه المشروعات.

وقالت مديرة مركز صنع بيدي للمشروعات الصغيرة منال باحنشل إن أهداف المعرض تشمل تقديم مشروعات المشاركين الصغيرة وعرضها للمجتمع وتسويق منتجاتهم على نطاق واسع وإعطاء الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة وإظهار مواهبهم واستقطاب القطاعات الخاصة والجهات الاستثمارية لتبني تلك المشروعات وبث روح المنافسة الشريفة والتعاون بين المشاركين.

وأضافت أن الفعاليات تضم عددا من الأقسام في مقدمتها قسم الهدايا والحفلات والمناسبات والإكسسوارات المنزلية والأزياء ومكملات الزينة والتجميل والطفولة والمطبوعات واللوازم المكتبية والتصوير الفوتوجرافي والفيديو والدعاية والإعلان والغذاء والتغذية والأحياء الأليفة ومعرض الكتاب والمشاريع الخدمية.

الأكثر قراءة