X

ليلة موسيقية فلبينية ينتظرها زوار موسم الرياض

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019

Wed - 11 Dec 2019

يتأهب مسرح الفنان محمد عبده في منطقة «الرياض بوليفارد» لاستضافة الليلة الفلبينية الخاصة، التي يحييها 3 من أشهر مغني دولة الفلبين غدا.

وينتظر عشاق الموسيقى الفلبينية قدوم فرقة TNT Boys، والفنانة Lara Maigue، والفنان Ogie Alcasid، الذين يحظون بجماهيرية كبيرة في الفلبين، إذ تعد فرقة TNT Boys التي تم تأسيسها عام 2017م واحدة من أنجح الفرق الفلبينية التي استطاعت تحقيق أرقام قياسية في عدد الحضور لحفلها الأول الذي أقامته عام 2018م على ملعب أرانيتا في الفلبين.

فيما تعد الفنانة Lara Maigue التي بدأت مسيرتها الفنية وهي في سن الـ 19 عاما صاحبة أفضل أداء كلاسيكي، وحققت المركز الأول في جائزة Aliw عام 2017م، كما تكتبLara Maigue أغاني المسلسلات والأفلام السينمائية الفلبينية.

نجم الأمسية الثالث الفنان Ogie Alcasid يعد واحدا من أقدم المغنين الفلبينيين، إذ بدأ في تسجيل أغانيه عام 1989م، وحصلت أغنيته I am here على لقب أغنية العام من قبل راديو ماجيك المحلي.

وكانت إدارة موسم الرياض وفرت عربات الموسم لبيع تذاكر الحفلة في مواقع عدة، كما وفرت أيضا على مسرح الأمسية منطقة جراند ستاند، المخصصة للأطفال من عمر 7 سنوات حتى 13 سنة.

أضف تعليقاً

Add Comment