X

خريجو جامعة MIT الأمريكية العريقة يتعرفون على ابتكارات "السعودية للكهرباء"

الوفد الأمريكي جاء بدعوة من خريجي الجامعة العاملين بالشركة
الوفد الأمريكي جاء بدعوة من خريجي الجامعة العاملين بالشركة

الخميس - 05 ديسمبر 2019

Thu - 05 Dec 2019



زار وفد من خريجي جامعة Massachusetts Institute of Technology الأمريكية الشركة السعودية للكهرباء، بدعوة من منسوبي الشركة الذين تخرجوا من الجامعة، ويعملون في مواقعها المختلفة، وذلك في إطار جهود الشركة للتعريف بابتكاراتها في مجال القيادة الذكية والحلول التقنية، لإنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في السعودية.

وعبر الوفد الأمريكي من خريجي جامعة (MIT) التي تعد واحدة من أعرق الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم في مجال تقنية المعلومات، عن إعجابهم بالحلول التقنية والابتكارات المتطورة التي تشهدها بيئة العمل في "السعودية للكهرباء"، وهو ما ينسجم مع مكانة الشركة باعتبارها الأكبر في مجال إنتاج الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واستقبل الأستاذ فهد السديري، الرئيس التنفيذي لـ "السعودية للكهرباء"، الوفد الأمريكي ومنسوبي الشركة من المهندسين والمتخصصين الذين تخرجوا من جامعة MIT الأمريكية. كما قام الوفد بجولة تعريفية في المبنى الرئيسي للشركة في الرياض، واطلعوا على ابتكارات حاضنة طاقة الابتكار التي تتبناها الشركة، وتجولوا في مركز تطوير القياديين، إضافة إلى التعرف على مبادرة توطين صناعة الطاقة الكهربائية "بناء"، ودورها في تطوير سياسات وآليات الدعم والتحفيز للمصنعين والمقاولين المحليين.

كما نظمت الشركة جولة سياحية للوفد الأمريكي وعائلاتهم لعدد من المواقع السياحية والتراثية، من بينها قصر المصمك وحي الدرعية التاريخي وعدد من الأسواق الشعبية والمتاحف التراثية، حيث عبروا عن إعجابهم وسعادتهم بزيارة هذه المواقع التراثية، والتعرف على تاريخ السعودية.

أضف تعليقاً

Add Comment