إبراهيم زمزمي

ارحموا من في الأرض

السبت - 20 أبريل 2019

Sat - 20 Apr 2019

ارحمونا من الحوادث وتكسير السيارات وجشع التاكسي، خاصة في رمضان والحج، الطرق الجديدة التي فتحت مع جميع الخدمات تستحق الشكر والتقدير لأمير منطقة مكة خالد الفيصل المشرف والمتابع مع الجهات المسؤولة على التنفيذ في المدد القصيرة، فجزاه الله خيرا وأطال في عمره وأحسن عمله على الدوام.

وبالنسبة لبعض المطبات الاسفلتية في الشوارع والحواري غير مخططة بالأبيض والأصفر، مما يؤدي إلى وقوع حوادث ويتعرض السائق ومن معه لرضوض مؤثرة، إلى جانب التلفيات التي تحدث للسيارة من تكسير وغيره.

أحببت لفت نظر المسؤولين عن ذلك الخطر لأن رمضان قادم والمعتمرون من جميع الجهات كثر كما لا يخفى على الجميع، رحمة بهم وبمن معهم.

وأطلب من المسؤولين وعلى رأسهم أمير مكة المكرمة أن يسمحوا لأصحاب السيارات الصالون موقتا بالعمل على نقل الأهالي إلى المسجد الحرام، ويشمل هذا النقل من منطقة العوالي إلى الحرم وبعض المولات وغيرها ومن البحيرات إلى الحرم والمولات، ومن النورية إلى الحرم والمناطق الأخرى البعيدة، والجهة المسؤولة تعرفها وتحدد أجرة الراكب في الأشهر العادية وشهر رمضان والحج، وبهذا نكون قد رحمنا الضعفاء والفقراء لأن سائقي التاكسي أجورهم عالية، ولا يعرفون فقيرا ولا مريضا ولا ضعيفا ولا عاجزا، فارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.