كوستاريكا تباغت مضيفتها تشيلي بثلاثية

الاحد - 18 نوفمبر 2018

Sun - 18 Nov 2018

تغلب المنتخب الكوستاريكي على مضيفه التشيلي 3 - 2 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح أمس في مدينة رانكاجوا التي تبعد 90 كلم جنوب العاصمة سانتياجو.

وفشلت محاولات المنتخب التشيلي في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة علما بأنها الأولى للفريق على أرضه منذ تولى الكولومبي رينالدو رويدا تدريب الفريق.

والمباراة هي التاسعة لمنتخب تشيلي تحت قيادة رويدا الذي قاد الفريق للفوز في ثلاث مباريات والتعادل في ثلاث فيما كانت الهزيمة في هذه المباراة هي الثالثة للفريق تحت قيادته.

ويمتلك منتخب تشيلي ومدربه رويدا فرصة تحقيق الفوز الرابع في 10 مباريات تحت قيادة المدرب الكولومبي، حيث يلتقي الفريق منتخب هندوراس الثلاثاء المقبل بمدينة تيموكو التي تبعد 680 كلم جنوب سانتياجو والتي ستكون آخر مباريات الفريق في 2018.

وفي المقابل، يحل المنتخب الكوستاريكي ضيفا على منتخب بيرو في مباراة ودية أخرى الثلاثاء المقبل.

واتسمت المباراة بالقوة في الأداء والحماس الشديد خاصة أن منتخب تشيلي يسعى لاستعادة اتزانه في الفترة الحالية بعد فشله في التأهل لكأس العالم الماضية في روسيا.

وافتتح المنتخب الكوستاريكي التسجيل في الدقيقة 36 بهدف كيندال واتسون.

وفي الشوط الثاني، أضاف واتسون الهدف الثاني، ثم ضاعف رونالدو ماتاريتا من صعوبة المباراة على منتخب تشيلي حيث سجل الهدف الثالث.

وجاء هدف تشيلي الأول من كرة لعبها أليكسيس سانشيز استغلها زميله سيباستيان فيجاس وسجل منها الهدف.

وبدا أن منتخب تشيلي سيسجل الهدف الثاني له في الدقيقة 82 عندما احتسب الحكم ضربة جزاء للفريق ولكن إستيبان ألفارادو حارس كوستاريكا أبعد الكرة بقدمه بعدما سدد أليكسيس ضربة الجزاء ضعيفة.

ولكن أليكسيس نجح في تعويض منتخب بلاده عن هذا الهدف الضائع عندما شق طريقه بمهارة ومجهود فردي ليسجل الهدف الثاني.

الأكثر قراءة