طيران ناس يتسلم أولى طائراته من نوعها بالمملكة من طراز إيرباص ‏A320neo

ضمن العقد المبرم لشراء 120 طائرة
ضمن العقد المبرم لشراء 120 طائرة

الثلاثاء - 13 نوفمبر 2018

Tue - 13 Nov 2018

استلم طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي ‏اليوم أولى طائراته الجديدة والأولى من نوعها في المملكة من طراز إيرباص ‏A320neo‏.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا خلال حفل الاستقبال الذي أقيم بصالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وحضور عبدالحكيم التميمي رئيس هيئة الطيران المدني، وعايض الجعيد رئيس مجلس ادارة طيران ناس، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين وجمع من الإعلاميين والمؤثرين: سعيدون بالنجاح الذي وصلنا له حتى اليوم، وما حققناه منذ التأسيس في أن نكون شركة طيران لها مكانتها العالية في المنطقة بتتويج دولي لعدة جوائز عالمية حصلنا عليها وذلك بتقديم أفضل الخدمات لضيوفنا المسافرين. حيث نحتفل اليوم باستلام واستقبال أولى طائراتنا من طراز ايرباص A320neo وذلك ضمن عقد شراء 120 طائرة جديدة من طراز ‏A320neo‏ بقيمة 32 مليار ريال، الذي ابرمت في عام 2017، والتي تعتبر ثاني أكبر صفقة شراء ‏طائرات من نوعها في الشرق الأوسط، وخطوة استراتيجية ضخمة لطيران ناس من شأنها أن تغيّر خارطة النقل الجوي في المملكة العربية ‏السعودية والشرق الأوسط.

وأوضح المهنا أن اختيار طيران ناس لنوع طائرة ايرباص A320neo جاء لما تملكه من مواصفات حديثة واحترافية وكفاءة التشغيل والذي سيمكن طيران ناس من السفر لمسافات طويلة وفتح وجهات عديدة وبعيدة وذلك تلبية الطلب المتزايد الذي يشهده سوق الطيران السعودي.



وأضاف، لقد حرصنا في اختيارنا مقصورة الركاب للدرجة السياحية أن تكون ملائمة ومريحة جداً وذلك عن عبر زيادة المساحة بين المقاعد واختيار نوع مميز وعالي الجودة من المقاعد بما يتناسب مع تطلعات ضيوفنا المسافرين، حيث ان هذا النوع من المقاعد يعتبر الاول من نوعه لشركة طيران.

ونوه أنه خلال السنتين القادمتين سيتمكن طيران ناس من تحويل 50% من طائراته الى نفس الطراز الجديد من نوعA320neo، وكذلك سوف نقدم طرازات جديدة سيتم الاعلان عنها لاحقاً، وذلك للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي ‏تهدف بتطوير قطاع الطيران في مملكتنا الحبيبة.

وأختتم المهنا حديثه: يحق لنا اليوم في طيران ناس أن نفخر جميعاً بالإنجازات التي تم تحقيقها، حيث حصل طيران ناس عدة جوائز عالمية مّثّل سكاي تراكس لمدة عامين 2017 و2018 على التوالي وجائزة السفر العالمية لأربعة اعوام متتالية وها هو اليوم طيران ناس يتسلم باكورة أولى طائراته الـ120.