يا حظ القصمان!

السبت - 10 نوفمبر 2018

Sat - 10 Nov 2018

تتردد كثيرا على لسان المجتمع السعودي عبارة متداولة بالمجالس والإعلام الجديد «يا حظ القصمان» في رسالة أن القصيم بلد النمو والنهضة والعطاء والازدهار من الحكومة منذ تأسيس هذه الدولة المباركة على يد الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - حتى هذا اليوم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - بعدما زارها ودشن عددا من المشروعات بأكثر من 16 مليار ريال، والتي شملت جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة.

ونحن في مجتمعنا القصيمي نقول يا حظنا في وطنا عامة والقصيم خاصة بهذه الإنجازات المستمرة التي لم تتوقف ولن تتوقف ونحن نعيش بيد واحدة بين حاكم حازم وشعب طيب.

ولا ننسى ما قاله الأمير محمد بن سلمان ولي العهد عندما زار أهالي مدينة بريدة «لو الود ودنا ما نطلع من القصيم»، بهذه الكلمة المتواضعة رسمت الفرحة والسعادة على كل مواطن ومواطنة في أرض القصيم، لما يحمله الأمير من حب ووفاء لأهل المنطقة.

وفي القصيم بركة كبيرة وعظيمة منذ صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أميرا للمنطقة، وقد قال «لا أطلق الوعود الخيالية.. والأفعال قبل الأقوال». وبالفعل نحن نشاهد أفعالا ميدانية وعجلة تنمو وتنمو وتنمو وتسير بكل نجاح.

البيئة القصيمية السعودية عرفت منذ زمن وتاريخ عميق بالعمل بكل جد واجتهاد والإخلاص والحب بين الشعب والقيادة.

ومن لا يغبطنا على قصيم النمو، ويردد «يا حظ القصمان»!