المقاصف المدرسية تدعم أسر مكة المنتجة

الخميس - 08 نوفمبر 2018

Thu - 08 Nov 2018

No Image Caption
محمد الحارثي وعبدالله الغامدي خلال لقائهما (مكة)
حفز بنك التنمية الاجتماعية الأسر المنتجة في مكة، وذلك بتمكينها عبر الاستفادة من المقاصف المدرسية في مدارس مكة ضمن خطة البنك لتحفيز أصحاب المشاريع المنزلية للدخول إلى السوق.

وناقش المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي بمقر الإدارة أمس ومدير بنك التنمية الاجتماعية بمكة عبدالله الغامدي، سبل التعاون المشترك بين الطرفين وبناء شراكات استراتيجية حيث قدم الغامدي شرحا عن الخدمات المتنوعة التي يقدمها البنك.

وأشار مدير بنك التنمية الاجتماعية إلى أن ذلك يأتي استكمالا للدعم المقدم من البنك إلى الأسر المنتجة لتحفيز مشاريعها للنمو والاستدامة، التي تهدف إلى تمكينها وتطوير أعمالها ورفع الوعي بجهود الجهات المعنية ومقدمي الخدمات النوعية لهذا القطاع، وتسليط الضوء على قيمة الأعمال الحرة وأهمية تنوع مصادر الدخل وإيجاد فرص العمل الجديدة.

وأضاف أن البنك يقدم حزما من الخدمات والبرامج غير المالية، سواء عن طريق أذرع البنك أو من خلال شراكات محلية ودولية، تهدف إلى بناء وتطوير مهارات أصحاب المشاريع، وتطوير الخدمات والمنتجات المقدمة من قبل مشاريعهم إلى العملاء، بناء على أفضل الممارسات الدولية وبمواءمة محلية نوعية للفئات المستهدفة.