«بلوبيز» منصة سعودية لإدارة 5 ملايين عرض وطلب

الاحد - 07 أكتوبر 2018

Sun - 07 Oct 2018

No Image Caption
من الملتقى (واس)
شهد ملتقى عالم التطبيقات 2018 بجدة تدشين منصة «بلوبيز»، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة، حيث دشنها نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر خلال تشريفه أخيرا افتتاح الملتقى والمعرض المصاحب.

وأعرب المدير التنفيذي للمنصة مشعل بالغنيم، عن سعادته بتدشين الأمير عبدالله بن بندر للمنصة في الملتقى، مبينا أنها تستند على إدارة موارد المنشآت من حيث المشتريات والمبيعات وإدارة عمليات التسويق بين الشركات على مستوى عال من الشفافية.

ونوه إلى أن المنصة من المتوقع أن تدير 5 ملايين عرض وطلب خلال السنوات الثلاث المقبلة، مشيرا إلى أن المنصة تتميز بإدارة فريق من الخبراء السعوديين الطموحين وتهدف للعب دور أساسي في تطوير مناخ سوق العمل والاقتصاد السعودي، وتتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

يذكر أن ملتقى عالم التطبيقات 2018 بجدة في نسخته الثانية يقام برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل ويحظى بمشاركة 132 شركة رقمية محلية ودولية بتنظيم غرفة جدة ممثلة بلجنة ريادة الأعمال، بفندق الريتز كارلتون بجدة، وذلك بهدف دعم وتطوير المبرمجين والمبدعين وإثراء الابتكار الرقمي والارتقاء بالمحتوى المحلي.