مكة - مكة المكرمة

احتفى الوحدة باليوم الوطني بأفضل طريقة ممكنة، فبعد الاحتفاء من خلال المدرجات وتخصيص سيارة حملت علم المملكة العربية السعودية جابت أرضية الملعب قبل بداية مباراة الفريق أمام ضيفه الرائد اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، أكمل الفرسان اللوحة بانتصار عريض بلغ 4-1 وهو الأول للفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في جولته الثالثة (جولة الوطن).

ومن خلال هذا الفوز، قفز الفرسان إلى المركز السادس برصيد 5 نقاط، فيما بقي الرائد على رصيده السابق ( نقطة وحيدة) في المركز الـ13.

ولم ينتظر الوحدة وجمهوره الكبير الذي ساند الفريق بقوة في المدرجات كثيرا، حيث نجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق محترفه خوسيه فرناندو في الدقيقة الخامسة، كما أضاف فرناندو نفسه، الهدف الثاني في الدقيقة 17. ورفض الرائد تقليص الفارق عندما أضاع له محترفه ياسين الغناسي ضربة جزاء في الدقيقة 49 بتسديد الكرة خارج الثلاث خشبات، قبل أن يعود اللاعب نفسه لتسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 52.

وفي ظل سعي الرائد لفرض سيطرته وبحثه عن تعديل النتيجة، أضاف الوحدة الهدف الثالث عن طريق أحمد جابر (83) الذي استفاد من خطأ مكرر لحارس الرائد عزالدين دوخة في صد كرة ثابتة بطريقة ضعيفة أهدى من خلالها الوحدة هدفين، الأول سجله فرناندو بذات طريقة جابر.

أما الهدف الرابع والأخير فقد تكفل به مركوس جوليرمي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.