شقق جاهزة للتسليم بالمدينة الاقتصادية لمستفيدي «سكني»

الخميس - 26 يوليو 2018

Thu - 26 Jul 2018

No Image Caption
الوحدات السكنية الجاهزة (مكة)
أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن توفير وحدات سكنية جاهزة للتسليم في حي «الشروق» لمستفيدي برنامج «سكني»، كجزء من برامج وزارة الإسكان الرامية إلى توفير الحلول السكنية للمواطنين.

وحي «الشروق» أحد الأحياء السكنية الموجهة للعائلات والأفراد المتطلعين لامتلاك مساكن توفر حياة عصرية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، مدعوما بمرافق متنوعة عالمية المعايير وبنية تحتية متقدمة تقنيا.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمدينة الاقتصادية فهد الرشيد «نشهد تتويجا للتعاون المثمر وجهودا مستمرة بين وزارة الإسكان والمدينة الاقتصادية، والذي يهدف إلى تقديم خدمات مميزة وتوفير أكبر عدد من المشاريع السكنية لرفع نسبة تملك المواطنين للوحدات والمنازل على مستوى المملكة».

وأشار إلى أن المدينة الاقتصادية تحرص على تطوير منتجاتها السكنية المتنوعة التي تناسب كل فئات المجتمع ومختلفي الدخل بجداول زمنية دقيقة، وتجهيزها بأعلى معايير الجودة والبناء.

يذكر أن وزير الإسكان ماجد الحقيل سلم أخيرا عددا من مستفيدي برنامج «سكني» مفاتيح الوحدات السكنية، ضمن مشروع الوزارة بالشراكة مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والبالغة 200 وحدة سكنية. كما شهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة الوطنية للإسكان والمدينة الاقتصادية لتوفير 8 آلاف وحدة سكنية إضافية في حي الشروق، يتم تخصيصها على مراحل ضمن برنامج «سكني»، إضافة إلى افتتاح المركز الاجتماعي في حي الواحة على هامش زيارته.