مدير جامعة أم القرى يعلن البدء في تصاميم مدينة الليث الجامعية

الثلاثاء - 24 يوليو 2018

Tue - 24 Jul 2018

كشف مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل أنه سيتم البدء في العمل على تصاميم المدينة الجامعية بمحافظة الليث والعمل على تنفيذ 4 مبان مستعجلة من أجل الاستغناء عن المباني المستأجرة والارتقاء بالبيئة التعليمية، مبينا أن الحكومة وفرت الدعم المادي والكوادر البشرية المؤهلة من أجل تخريج كوادر وطنية يساهمون في خدمة دينهم ووطنهم.

وأكد خلال جولته التفقدية على فرع الجامعة بمحافظة الليث، أنه سيتم العمل على استحداث أقسام جديدة تتوافق مع متطلبات سوق العمل وفق رؤية المملكة 2030 لتلبي رغبات وتطلعات أبناء أهالي محافظة الليث والقرى المجاورة لها.

والتقى مدير الجامعة بعدد من أولياء أمور الطلاب، ووجهاء وأعيان المحافظة، مبينا أن الجامعة سخرت طاقاتها وإمكاناتها البشرية والتقنية، من أجل تقديم أرقى خدماتها التعليمية للطلاب والطالبات، وتذليل جميع العقبات أمام مسيرتهم التعليمية، وتوفير الأجواء التي تمكنهم من تحصيلهم العلمي، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على تطوير هذه البيئة لتكون نموذجا يحتذى به في التعليم الجامعي.

وشملت الجولة الكلية الجامعية بشطر الطلاب، وكلية العلوم الصحية بشطري الطلاب والطالبات، وكلية الحاسب الآلي، وكلية الهندسة، ومبنى الكلية الجامعية بشطر الطالبات، وجرى خلالها الاطلاع على تجهيزات المعامل والقاعات الدراسية.