د ب أ - كانبرا

أعلن أحد وكلاء اللاعبين أمس أن العداء الجامايكي يوسين بولت بات قريبا من الانضمام إلى فريق منافس بالدوري الأسترالي لكرة القدم.

وقال توني راليس وكيل لاعبي كرة القدم إن بولت المتوج بثماني ميداليات ذهبية أولمبية في سباقات العدو والذي اعتزل منافسات المضمار العام الماضي، توصل إلى اتفاق من حيث المبدأ مع فريق سنترال كوست مارينرز، لقضاء فترة تجريبية ضمن صفوفه لمدة 6 أسابيع.

وقال راليس في تصريحات لبرنامج «بيج سبورتس بريكفاست» بالإذاعة الأسترالية أمس «جرى الاتفاق بين مارينرز ويوسين بولت من حيث المبدأ، ولا يتبقى سوى تفاصيل قليلة».

كذلك أكد النادي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر الأخير بجدول الدوري، أنه يجري مفاوضات مع حامل الزمن القياسي العالمي في سباقات العدو، حول قضاء فترة تجريبية ضمن صفوف الفريق.

وقال النادي في بيان «سنترال كوست مارينرز لا يزال ملتزما بالمناقشات، فيما يتعلق بالدور الذي يمكن أن يلعبه لتحقيق طموح بولت في أن يصبح لاعب كرة قدم محترفا».

وأضاف «علينا أن نوضح أن المناقشات بين سنترال كوست مارينرز وزبولت تتطلب قضاء اللاعب فترة تجريبية لمدة 6 أسابيع، وهو ما لا يحسم التعاقد بالضرورة».