خلاف عمل ينتهي باستشهاد رجلي أمن وإصابة ثلاثة آخرين

الاحد - 15 يوليو 2018

Sun - 15 Jul 2018

تمكنت دوريات أمن الطرق من قتل مواطن يعمل في القطاع العسكري في منفذ الوديعة بمحافظة شرورة شرق نجران، بعد أن أطلق النار تجاه اثنين من زملائه، مما نتج عنه مقتل أحدهما على الفور وإصابة الآخر. وعند ملاحقة الجاني بادر بإطلاق النار على إحدى دوريات أمن الطرق مما أدى إلى استشهاد رجل أمن وإصابة اثنين آخرين، بحسب المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله عشوي.

وأوضح عشوي أنه في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس (السبت)، تلقى مخفر شرطة الوديعة بمحافظة شرورة بلاغا عن إطلاق نار داخل المنفذ، وعلى الفور تمت مباشرة البلاغ، وتبين أن إطلاق النار جاء من قبل مواطن سعودي يعمل لدى أحد القطاعات العسكرية المشتركة في المنفذ (الجوازات)، ويبلغ من العمر 34 عاما، مستخدما سلاحه الرسمي، وأطلق النار تجاه اثنين من زملائه بالمنفذ بسبب خلاف يتعلق بغيابه عن العمل، كما اتضح من التحقيقات الأولية. ونتج عن إطلاق النار مقتل

أحدهما على الفور وإصابة الآخر الذي نقل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالته مستقرة.

وأضاف: وبعد جريمته لاذ الجاني بالفرار من الموقع، وعند استيقافه من قبل دوريات أمن الطرق على بعد 80 كيلومترا من محافظة شرورة أطلق النار تجاه أفرادها، مما تسبب في استشهاد أحدهم وإصابة اثنين آخرين، ولخطورة الموقف تم التعامل معه بإطلاق النار عليه مما أدى لمقتله فورا.

وزاد: وشرطة منطقة نجران إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.