البلد

المعينون الجدد يشكرون القيادة على الثقة الملكية

u062au0648u0641u064au0642 u0627u0644u0633u062fu064au0631u064a
عبر عدد من الوزراء ونـواب الوزراء والمحـافظين والرؤســـاء والمستشـارين الذين صدرت الأوامر الملكية أمس الأول بتعيينهم عن شكرهـم وامتنـانهم لخــادم الحرميـن الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف ولولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان على الثقة الملكية التي حظوا بها.

ثقة غالية

«إنني أعتز بهذه الثقة الغالية التي لا تقدر بثمن، وأرجو أن أكون عند مستوى تطلعات القيادة التي أولتني إياها لخدمة ديننا ثم بلادنا الغالية السعودية وشعبها الوفي، وأن نقدم ولو جزءا يسيرا مما قدمته بلادنا لأبنائها».

الدكتور توفيق السديري

نائب وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد

تحفيز المنافسة

«أسأل الله أن يعينني على أداء الأمانة ونعمل مع منسوبي الهيئة على تحقيق أهدافها، بما يصل لتطلعات القيادة التي كانت وما زالت تقدم كل الدعم لقطاع الاتصالات بغية توفير أفضل الخدمات بجودة عالية وأسعار مناسبة، والعمل على تحفيز المنافسة وفق أعلى المعايير التنظيمية العادلة المبنية على الشفافية».

الدكتور عبدالعزيز الرويس

محافظ هيئة الاتصالات

وتقنية المعلومات

الوسام الأغلى

«إن خدمة الوطن في مختلف المجالات هي التاج والوسام الأغلى لكل من يعمل في أجهزة الدولة لتحقيق تطلعات القيادة في إنجاز الأعمال على أكمل وجه والسير بهذا الوطن الكبير نحو مستقبل زاهر وبناء، في ظل ما تنعم به هذه البلاد المباركة من أمن واستقرار».

الدكتور صالح الشهيب

عضو مجلس الشورى

خدمة وطن

«أسأل الله أن يوفقني لكل ما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن، وأدعو أن يحفظ هذا الكيان شامخا وأن يسبغ عليه وعلى قيادته نعمه الظاهرة والباطنة وأن يحميه من كل مكروه وأن يديم نعمتي الأمن والأمان على هذا الوطن الغالي، الذي يتشرف جميع أبنائه وبناته بخدمته، تحت ظل القيادة التي وفرت مجمل الإمكانات والدعم لجميع أجهزة الدولة».

عبدالله الملفي

نائب وزير الخدمة المدنية

تحقيق تطلعات

«أدعو الله أن يوفقني في أداء عملي لخدمة أبناء وبنات هذا الوطن، وتحقيق تطلعات القيادة في مجال تأهيل وتدريب الشباب والشابات السعوديين.

إن قطاع التدريب التقني قادر على أن يحقق لسوق العمل الفاعلية والإنتاجية التي تطلبها بالاعتماد على الشباب والشابات السعوديين المؤهلين في التخصصات كافة التي تحتاجها قطاعات الأعمال، وسنعمل في المؤسسة لتطوير البرامج التي تدعم تحقيق هذا الهدف».

الدكتور أحمد الفهيد

محافظ المؤسسة العامة

للتدريب التقني والمهني

رفع المستوى

«إن هذه الثقة تحملني مسؤولية الأمانة والإخلاص للرفع من مستوى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية مع زملائي والعاملين فيها كافة، وأدعو الله أن يوفقني لخدمة بلادنا العزيزة وأمتنا العربية والإسلامية».

الدكتور جمعان بن رقوش

رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية