الملعب

خيمي: سعوديان رفضا تدريب الوحدة واقتربنا من جهاز فني جديد

أجاب رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي عن معظم التساؤلات التي تدور في أذهان جمهور النادي وفي الشارع الرياضي، مؤكدا الاقتراب من التعاقد مع جهاز فني جديد، كاشفا رفض مدربين سعوديين قيادة فرسان مكة بصورة مؤقتة.

إجابات خيمي عن تساؤلات الوحداويين
  • كل ما يدور عن وجود مشاكل إدارية أو بين اللاعبين غير صحيح، فالعقلاء يعرفون تماما أننا كنا نسير في الاتجاه الصحيح نحو المنافسة وبقوة حتى بعد مباراتنا مع النصر التي أعلن بعدها المدرب كاريلي أنه سيعود للبرازيل بعد نهاية الدور الأول.
  • من قرار كارلي بدأت المشكلة وهي التحول من حالة الاستقرار إلى اللا استقرار، مما أدى إلى الهزائم المتتالية، فاللاعبون ودون قصد هبط أداؤهم بشكل كبير وغير مسبوق، لأن العلاقة بينهم وبين المدرب لم تعد كالسابق، وهذه المشكلة خارجة على الإرادة فكل الأمور كانت مهيأة لكاريلي.
  • البعض سيتساءل: لماذا لم ننه العلاقة مع كاريلي بعد مباراة النصر حتى لا تحدث هذه المشكلة؟ سؤال منطقي، ولكن بعد المستوى الكبير في تلك المباراة والمقرون بالنتيجة، هل كان إبعاد كاريلي منطقيا بعد المباراة ونترك الفريق بلا مدرب؟
  • بعد الخسارتين من التعاون والاتفاق والمستوى السيئ، كان لا بد من إنهاء العلاقة مع كاريلي، فدخلنا في مشكلة أخرى وهي البحث عن مدرب مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد مع العلم أننا بدأنا البحث عن مدرب أجنبي منذ أن أبلغنا كاريلي بنيته في الرحيل، ولكن ليس من السهولة التعاقد مع مدرب مميز في هذه الفترة.
  • تحدثنا مع اثنين من المدربين السعوديين المميزين للعمل بصورة مؤقتة، فرفضا العمل بشكل مؤقت، فجاءت فكرة التعاقد مع أحمد حسام ميدو كمستشار فني يعمل على تدريب الفريق حتى التعاقد مع جهاز فني جديد، فوافق مشكورا رغم صعوبة المهمة في هذا الوقت.
  • اقتربنا من التعاقد مع جهاز فني مميز، ومع لاعبين أجانب مميزين ليكونوا إضافة قوية للفريق، لا تتخلوا عن ناديكم ولا تتركوا المجال لمن أسعدتهم الهزائم لينفثوا سمومهم.
  • رصدنا بعض الإساءات والتهم لمسؤولين شرفاء في النادي، وسوف يتم التعامل معها بشكل قانوني وفق نظام الجرائم المعلوماتية، فالكذب والتشويه وإطلاق الألفاظ البذيئة غير مقبولة أبدا وسوف يحاسب من فعلها.
  • نقوم مع مجلس الإدارة بعمل استراتيجي كبير ليبقى النادي منافسا ودوما في القمة مهما تعاقبت الإدارات. ومعسكر النادي المبهر والعمل الاستثماري الذي مكننا من البدء في إنشاء النادي الصحي والعيادة الطبية المتطورة التي ستدشن قريبا دون أي تكاليف خير مثال.