مركز مكة الابداعي

X
من نحن

أول منصة في المؤسسات الإعلامية السعودية تعمل على صناعة وإنتاج المحتوى الإبداعي، والاستثمار في محتوى البيانات الضخمة لشركائنا في مفهوم المعرفة.

خبراؤنا المحترفون يعملون على تطوير مفهوم التعاطي مع المحتوى الإبداعي، بالاهتمام باحتياجات وتطلعات الشركاء لتحسين الأعمال وتعزيز الحضور على مختلف المنصات الإعلامية، وشبكات التواصل الاجتماعي.

نحن نعمل مع القطاعات الحكومية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لخلق وصناعة وإنتاج محتوى مستدام، يمتلك صفة التأثير والتشويق والمعلومة المناسبة في المكان المناسب.



لماذا نحن؟
لمن نقدم خدماتنا ؟
خدماتنا
صناعة وإنتاج المحتوى الإبداعي للمنصات الاجتماعية

يعمل فريقنا على صناعة وإنتاج وإدارة المحتوى الإبداعي للمنصات الاجتماعية، للجهات الحكومية والأهلية وشبه الحكومية، وفق رؤية إعلامية احترافية تدرس احتياجات كل جهة، وتبني خطة المحتوى المناسبة لها.

تصميم وتنفيذ معارض إبداعية للفعاليات والمؤتمرات

نعمل على إمداد قطاع الفعاليات والمؤتمرات بأفكار خلاقة لرفع مستوى التأثير للأحداث المهمة، ورفع قيمتها التجارية والمعرفية.

الوسائط المتعددة

نعمل على إنتاج محتوى معرفي متطور من الألف إلى الياء، ووفق أحدث أدوات المعالجات الفنية، من خلال وضع الرؤية لشكل المحتوى المعرفي وجمع البيانات وتحليلها وتوزيعها، ومن ثم تحويلها إلى تصاميم ومعالجات فنية للمنصات المستهدفة

تأسيس (مراكز إبداعية)

تشمل وضع الاستراتيجيات لهوية مراكز الاتصال الإبداعي في مختلف القطاعات الحكومية والأهلية، والتدريب والإشراف على إدارتها.

الاستشارات

"إنها دوما التفاصيل الصغيرة التي تصنع الصورة الكبيرة"، وهو ما نقوم به في تقديم الاستشارات المعرفية للمنشآت للاستفادة من المحتوى المعرفي، ووضع التوصيات المستقبلية لها.

التقارير والأبحاث

إنتاج الدراسات والأبحاث والتقارير الفصلية أو السنوية المعرفية وفق رؤية فنية مبتكرة، وبالاعتماد على أحدث أدوات التصميم.

إقامة شراكات معرفية

تحديد احتياجات العملاء من الشراكات المحلية والإقليمية والدولية، ولتي تخدم البرامج أو المنتجات أو المبادرات المعرفية للمنشآت.

دورات إعلامية

صناعة محتوى، تحليل البيانات الإعلامية، بناء المنصات الاجتماعية، تصميم الجرافيك

default
للتواصل
لقد تم الارسال بنجاح
عنوان الاستفسار
الاسم
البريد الالكتروني
الجوال
نص الرسالة