أمير مكة يثمن جهود رجال الحرس الوطني والأمن العام

الأربعاء - 16 مايو 2018

Wed - 16 May 2018

استعرض مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، جهود وإنجازات وزارة الحرس الوطني، وذلك خلال استقباله في مقر الإمارة بجدة اليوم وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عياف، مثمنا لرجال الحرس الجهود التي يبذلونها في الميادين العسكرية كافة.

وقدم الأمير خالد بن عياف التهنئة لأمير منطقة مكة بمناسبة حلول رمضان المبارك، سائلا الله أن يعيده عليه بموفور الصحة والعافية.

إلى ذلك استقبل الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة أمس مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات، المشرف على الأمن العام، الفريق أول سعيد القحطاني.

وجدد أمير منطقة مكة التأكيد على الدور الكبير لرجال الأمن، وأنهم دوما في الطليعة نظير الأعمال الجليلة التي يقومون بها، مستمعا إلى نبذة عن الاستعدادات الأمنية لموسم رمضان.

من جانبه قدم الفريق أول القحطاني شكره للأمير خالد الفيصل نظير دعمه وتكريمه الدائم لرجال الأمن، ومتابعته لأعمالهم، مؤكدا جاهزية القطاعات الأمنية كافة لتنفيذ خطة رمضان واستقبال قاصدي المسجد الحرام.

كما استقبل الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة مدير سجون المنطقة المعين حديثا العميد ماجد الدويش.

وهنأ العميد الدويش بمناسبة تعيينه، متمنيا له التوفيق في مهام عمله، فيما استعرض أبرز الخطط المستقبلية لتطوير الإصلاحيات في المنطقة.