سليمان الجابري - الدمام

اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع حارس مرمى الفريق الأول الأسبق المشرف السابق على فريق نادي الخليج حسين الصادق على تولي مهمة مدير الفريق الأول لكرة القدم، خلفا لأسامة المولد الذي حقق مع العميد كأس بطولة خادم الحرمين الشريفين أخيرا.

وجاء التعاقد مع الصادق عبر مفاوضات قادها المدير التنفيذي لجهاز كرة القدم خميس الزهراني منذ شهر مضى، وأبدى الصادق موافقته النهائية لتولي المهمة بدءا من الموسم المقبل، بعد أن اتفق الجانبان على كل الأمور المالية، حيث يحظى الصادق باحترام وقبول من الشارع الاتحادي، إضافة لنجاحه مع ناديه السابق الخليج الذي أعلن رسميا أمس الأول انتهاء علاقته مع الصادق عبر بيان رسمي بثه نادي الخليج.

من جانب آخر، كشف خميس الزهراني نتائج اجتماعه مع المدير الفني التشيلي خوسيه سييرا، بحضور الرئيس السابق للنادي حمد الصنيع بشأن مستقبل المدرب مع النمور، وأوضح أن هناك اتفاقا كاملا بين الطرفين على الاستمرار موسما آخر، مؤكدا أن سييرا غادر إلى موطنه مع أسرته لقضاء إجازة.

وينتظر أن تكتمل الخطوط خلال إجازة المدرب لإتمام التوقيع معه رسميا، خاصة أن إدارة النادي اتفقت معه على كل الأمور المالية.

يذكر أن إدارة النادي برئاسة نواف المقيرن أعلنت تعيين الإعلامي فواز الشريف كمتحدث رسمي، فيما سيتولى بندر يغمور مهام المركز الإعلامي.