أسدل الستار عن الموسم الرابع لبرنامج «The Voice» في نسخته الرابعة، والذي فازت بلقبه المتسابقة العراقية دموع من فريق الفنانة أحلام.

ولم يستبعد المتحدث باسم مجموعة mbc مازن حايك انتقال البرنامج في موسمه الخامس إلى السعودية.

وأوضح حايك في مؤتمر صحفي عقب الحلقة الأخيرة للبرنامج بنسخته العربية مساء السبت الماضي، أن كل موسم يشهد تغيرات في البرنامج حتى لا يشعر المتابع بالملل، مبينا أنه في الموسم الرابع تم تغيير المدربين وحلول الفنانتين إليسا وأحلام، وكذلك الفنان حماقي، مع استمرار الفنان عاصي حلاني. وأضاف «نحن حريصون في mbc على استقطاب المواهب الفعلية من خلال سلسلة كاملة من الحلقات أنتجت أصواتا سيتم دعمهم بلا شك، كما يتوجب عليهم أيضا أن يستمروا في تطوير أنفسهم».

وأردف «لقد نجح الموسم الرابع على غرار المواسم الثلاثة التي سبقته بتقديم قيمة مضافة أسهمت مرة أخرى في إعطاء دفعة جديدة للعالم العربي من محيطه إلى خليجه على خارطة الترفيه التلفزيوني العالمي».

وكانت حلقة العروض النهائية من The Voice قد امتدت نحو ثلاثة أشهر، تنافس فيها كل من عصام سرحان من فريق حماقي، وهالة مالكي من فريق إليسا، ودموع تحسين من فريق أحلام، ويوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، للحصول على لقب الموسم من خلال أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

من جهتها وعدت الفنانة أحلام بدعم الفائزة بلقب أحلى صوت من خلال متابعتها ومساندتها، كاشفة أن أول دعم لها سيكون عبر مشاركتها في إحياء حفل بمهرجان موازين في المغرب، مشددة على أن فوز دموع لم يكن فوزا لفريقها فقط، بل لكل الفرق التي ظلت تعمل كفريق واحد، مشيرة إلى دور المدربين وما بذلوه من جهود لدعم الخامات الرائعة في البرنامج، خاصة دموع التي سيكون لها شأن كبير إذا ما استمرت بذات صوتها الجميل واختيار الكلام واللحن والتوزيع المناسب.