واس - جدة

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء السبت المقبل، المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستقام بين فريقي الفيصلي والاتحاد، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وبهذه المناسبة عبر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ باسمه وباسم شباب ورياضيي المملكة عن بالغ الشكر وجزيل الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة للنهائي الكبير، مشيرا إلى القفزات الكبيرة التي حققتها الرياضة السعودية في ظل الدعم الكبير والمتواصل من القيادة الرشيدة، والتي تولي قطاع الرياضة والشباب اهتماما كبيرا على كافة الأصعدة بما يسهم في صناعة مستقبل الرياضة ونجاحها.

وقال آل الشيخ «إن هذه المناسبة فرصة لأبناء المملكة للتعبير عن مشاعرهم الصادقة والنابعة من القلب تجاه قادة هذا الوطن الغالي، وتجسيدا لأواصر المحبة والاعتزاز والانتماء لهذه الأرض الطاهرة وولاة أمرها»، راجيا من الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وهي تواصل مسيرة البناء والعطاء لما فيه صلاح وطننا الغالي.

واختتم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تصريحه بأمنياته أن يظهر فريقا الفيصلي والاتحاد بالمستوى المشرف والمأمول، والشكل الذي يعكس أهمية هذه المناسبة وما تعنيه لكل الرياضيين كمسك ختام للموسم الرياضي الحالي.