مكة - جدة

عبر رئيس اتحاد كرة القدم عادل عزت، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، وأسرة كرة القدم السعودية عن عميق امتنانه وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، لرعايته الكريمة للمباراة النهائية لكأس الملك، يوم السبت، والتي تجمع بين فريقي الاتحاد والفيصلي.

وأكد عزت أن رعاية خادم الحرمين الشريفين للمباراة هي تأكيد على ما يحظى به الشباب والرياضيون من دعم من القيادة الرشيدة، التي أولت الحركة الرياضية اهتماما كبيرا.

وثمن رئيس الاتحاد، لخادم الحرمين وولي العهد، الدعم السخي الذي يجده الاتحاد السعودي والمنتخب الوطني من أجل إعداده للمشاركة في مونديال روسيا، منوها بالاهتمام والمتابعة من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

فيما أعلن مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عمار العمار، نجاح عملية استبدال أرضية ملعب الجوهرة المشعة، مشيرا إلى أنها تمت في وقت قياسي.

وأكد العمار أن عمليات صيانة مكثفة تتم حاليا للملعب ليكون جاهزا لاستقبال نهائي كأس الملك.

وتم رفع أرضية ملعب الجوهرة في شهر أكتوبر الماضي، لعمل التجهيزات الخاصة لاستقبال أعظم رويال رامبل، يوم الجمعة 27 أبريل الماضي.

وقال العمار، عبر حسابه بموقع «تويتر»: «تم ولله الحمد الانتهاء من استبدال أرضية ملعب الجوهرة في وقت قياسي، وجار عمل صيانة مكثفة للملعب، وبإذن تكون جاهزة يوم السبت القادم»،.

وتعقد إدارة الإعلام بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم المؤتمر الصحفي الذي يسبق النهائي، في الساعة الرابعة عصرا بفندق موفنبيك سيتي ستار في جدة.